السياحة الخارجية

السياحة في كاندي وأهم الأماكن السياحية بها

.

السياحة في كاندي تقع مدينة كاندي في سريلانكا وهي ثاني أكبر المدن هناك وتعد الأجمل على الإطلاق وهي تتمتع بالجمال الطبيعي الخلاب وسط الطبيعة الجبلية والتاريخ المثالي والثقافة التي توجد في هذه المدينة، وتتنوع الأماكن السياحية ما بين المنتزهات والمنتجعات والحدائق والمتاحف وبالنسبة للأماكن السياحية في مدينة كاندي بسريلانكا فسنتعرف عليها عبر مقالنا هاذ على موقعنا ” سفر “.

السياحة في كاندي

من أهم الأماكن السياحية التي توجد في هذه المدينة :

أولاً :-حديقة بيرادنيا : تعتبر هذه الحديقة هي أجمل، وأروع الحدائق النباتية وأصبحت مقصد السياح من كل مكان بالعالم، فهم يأتون إليها من كافة أنحاء العالم لمشاهدة الطبيعة الخلابة والحصول على البهجة والسرور .

ثانياً :-ميتم الفيلة بيانولا : يعتبر هذا المكان هو الأغرب على الإطلاق ويزوره السياح بكثرة وهو يضم حوالي ما عدده 70 فيلا بأشكال مختلفة ومتنوعة وهو مكان ممتع للأطفال وخصوصاً الوقت الخاص بتغذية الفيلة .

ثالثاً :-نهر مهاويلي : يعتبر هذا النهر هو الأجمل والأفضل على الإطلاق ويوجد به مجموعة كبيرة من المناظر الخلابة والطبيعية وهناك يمكنك أن تلتقط أجمل الصور التذكارية .

إقرأ ايضاً :  الدراسة في إيطاليا تعرف على الشروط والتكاليف

السياحة في كاندي

رابعاً :-بحيرة كاندي : تعتبر هذه البحيرة من اشهر البحيرات التي توجد في كاندي وهي من الأماكن السياحية المحببة للسياح ويمكن أن تستأجر القوارب من هناك لاستكشاف البحيرة والتعرف على كل ما يحيط بها .

خامساً :-شلال رمبودا : يعتبر هذا الشلال من اجمل ما يوجد في كاندي وهو يبلغ حوالي 108 متر ارتفاع ويتكون من 3 اقسام وهناك تدفق المياه بغزارة شديدة .

أقرأ

سادساً :-مصنع الأحجار الكريمة : يعد هذا المكان هو الأجمل والذي يقصده السياح لرؤية الطبيعة الساحرة والأحجار الكريمة المختلفة ومعرفة كيف يتم تصنيعها بعد أن يقوموا باستخراجها من الأماكن المخصصة لها وسوف تشاهد جميع المراحل المختلفة التي تمر بها الأحجار الكريمة .

السياحة في كاندي

سابعاً :-متحف كاندي الوطني : يعتبر هذا المتحف الأهم على الإطلاق وتأسس في عام 1832 ميلاديا، ويوجد به الكثير من الآثار والقطع القيمة مثل الأسلحة والمجوهرات والأدوات المختلفة وتصل عدد هذه القطع الأثرية حوالي عدد 5000 قطعة، وهي متميزة يحب الكثير أن يشاهدونها ورؤية الحضارة والتاريخ  .

إقرأ ايضاً :  أرخص الوجهات السياحية في العالم لقضاء إجازة رائعة
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق