من هنا وهناك

تعرف على أبرز اماكن السهر في البحرين 2024

اماكن السهر في البحرين 2024، البحرين من أصغر دول الخليج العربي وعلى الرغم من ذلك فهي تمتلك مجموعة من أماكن السهر الكثيرة والتي تستطيع قضاء وقت ممتع فيها والاستمتاع مع العائلة، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة اماكن السهر في البحرين 2024.

اماكن السهر في البحرين 2024

لاجون بارك

اماكن السهر في البحرين 2018

لاجون بارك هي من أبرز الأماكن السياحية في البحرين المخصصة للسهر والتي يمكنك قضاء سهرة ممتعة فيها حيث يظل هذا المكان يعمل حتى الساعة الثانية فجرا، تتواجد لاجون بارك داخل جزر الأمواج في محافظة المحرق البحرينية وتحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الحيوية الهامة والتي تتنوع ما بين مطاعم، مقاهي والكثير من صالونات التجميل كا لا يخلو المكان من المحلات التجارية التي تبيع مختلف الماركات المحلية والعالمية.

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك ممارستها في المكان مثل ركوب الدراجات الهوائية والمشي في الهواء الطلق والنظر إلى البحر كما تقام هناك مجموعة من الحفلا الموسيقية الرائعة وكذلك العديد من المهرجانات والمعارض التي يمكنك الاستمتاع بها خلال تواجدك بالمكان.

كورنيش المارينا

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها والسهر فيها وهو مكان مناسب جدل للتجمع العائلي وقضاء سهرات ممتعة هناك، يمتلك المكان مجموعة كبيرة جدا ورائعة من المساحات الخضراء وإطلالة متميزة على البحر، يمكن أخذ جولة والمشي في المكان والاستمتاع بجمال المنظر الموجود هناك.

لا يمكن أن تفوت ممارسة الصيد والخروج في رحلة على متن قارب هناك ستعيش مغامرة غير متوقعة على الإطلاق، يوجد هناك كذلك حديقة مخصصة للأطفال الصغر وبالتاي يمكنهم قضاء وقت ممتع هناك ولا يشعرون بالملل ولا يقتصر الأمر على ذلك بل هناك مجموعة كبيرة من صالات البولينج ومنتجع خاص يقدم به العديد من العروض المتميزة للدلافين والكثير من المقاهي والمطاعم المنتشرة هناك.

منطقة الجفير

اماكن السهر في البحرين 2018

هذه المنطقة من الأماكن الجميلة والمخصصة للعائلات لقضاء أوقات سهر ممتعة جدا وهذه المنطقة موجودة في الجزء الجنوبي الشرقي من ساحل البحر، تحتوي المنطقة على مجموعة كبيرة من أماكن الترفيه المتنوعة ما بين السينمات والنوادي وكذلك المقاهي والمطاعم المنتشرة في الأرجاء.

شارع الشباب من الشوارع الرائعة هناك التي لا يمكن أن تفوت زيارتها مع تناول وجبة العشاء الشهية هناك حيث ستجد أن هذا الشارع لا يخلو من السياح في أي وقت خلال اليوم، يقام هناك مجموعة رائعة من النشاطات الترفيهية المختلفة كما يوجد كل أنواع المواصلات المريحة لتتمكن من الانتقال للمكان الذي ترغب به.

العذاري بارك

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك وقضاء وقت رائع هناك حيث يضم هذا المكان أكثر من 38 لعبة تناسب جميع الأعمار ومن أبرز هذه الألعاب، سباق السيارات، البلياردو، البولينغ، مجموعة من قوارب البيدال المنتشرة في البحيرة هناك وغيرها من الألعاب الرائعة.

يوجد هناك صالة مغطاة تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب الالكترونية التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها كما يمكنك الاسترخاء وتناول مشروبك المفضل ومن ثم التوجه للتسوق في المحلات التجارية المتنوعة للتسوق من مختلف المنتجات.

أقرأ

ضاحية السيف

اماكن السهر في البحرين 2018

هذا المكان من الأماكن الترفيهية الجديدة والرائعة الموجودة في البحرين حيث يحيط البحر بها من كل الجهات وضاحية السيف تعني باللهجة البحرينية ضاحية الشاطيء، تستطيع التجول في اللي داخل شوارع المدينة للاستمتاع بمعالمها الرائعة والسهر هناك سيكون مميز جدا.

أثناء تجولك ستشاهد الكثيرمن المحلات التجارية التي تقدم مختلف الماركات بالإضافة لمقاهي والمطاعم على أعلى مستوى، يوجد هناك كذلك مجموعة من الشقق التي يمكن إيجارها للإقامة بها أثناء فترة تواجدك في المكان بالإضافة لمجموعة من الأنشطة الترفيهية وإقامة الحفلات الموسيقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق