السياحة الخارجية

فلل بونشاك بالصور

فلل بونشاك بالصور تقع بونشاك في إندونيسيا وهي من أجمل المدن التي تحتوي على عدد كبير من الأماكن السياحية الطبيعية والوجهات السياحية مثل الشلالات والبحيرات والغابات وهي تتميز بالطبيعة الخلابة والأماكن الساحرة التي تسحر عين من ينظر إليها .

فلل بونشاك بالصور

تجذب بونشاك الكثير من السياح من كافة أنحاء العالم بسبب وجود مناطق جذب مختلفة مثل منطقة جبل بونشاك، كما أن هذه المنطقة تشتهر بالفنادق والمنتجعات والفلل الفاخرة المتميزة وهي تتوفر فيها الكثير من مقومات الراحة والاستجمام ومن بينها الأتي ذكره :-

أولاً :-فلل افييلا :

يفضل الكثير من الزوار العرب السكن في الفلل بسبب ما يتم توفيره من خصوصية وهدوء يناسب العائلات وهي فلل متميزة بالنسبة لزوارها وتقدم الخدمات المختلفة وتتميز بالموقع المتميز وهي توجد على بعد 5 كيلو متر في مدينة سيساروا و 23 كيلو متر من مدينة بوغور .

تتوفر الطبيعة الخلابة والمواقع المتميزة والأماكن الساحرة في هذه الفلل وهي ذات إطلالة على الجبال والطبيعة التي لا مثيل لها والتي يحبها عدد كبير من السياح من كل مكان بالعالم، وهي فلل ساحرة .

فلل بونشاك بالصور

ثانياً :-فيلا بوكيت :

تعتبر فيلا بوكيت دانو لوت من الفلل الأنيقة التي توجد في بونشاك التي تقع في إقليم جاوة الغربية وهي تقع على بعد حوالي 11 كيلو متر من سيساروا، وهي توفر الكثير من الحدائق الخاصة والخدمات المتميزة التي تقوم بنقلهم للمطار الذي يسمى مطار حليم بردانا كوسوما وهو يبعد عن 52 كيلو متر من الموقع  .

أقرأ

ثالثاً :-فيلا أريس بيرو :

تعتبر هذه الفلل من اجمل الفلل التي توجد في بونشاك وهي الأفضل في اندونيسيا  في منطقة يافا الغربية وهي تقع على بعد 17 كيلو متر من بوغور، كما أن هذه الفلل تقدم الخدمات المختلفة لزوارها وتتميز بوجود موقعها في أقرب مكان وهي قريبة من الشلالات السبع في بونشاك، ويمكنك أن تصلها في اقرب وقت وبسرعة كبيرة .

فلل بونشاك بالصور

كما أن هذه الفلل أيضاً تقدم للعائلات بوجه عام ولكل من يريد، ويرغب أن يعيش في هدوء وراحة بال وفي موقع متميز بعيداً تماماً عن الازدحام .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق