السياحة الخارجية

السياحة في فتحية تركيا وأفضل الفنادق القريبة منها

.

تعد فتحية تركيا واحدة من أجمل المدن التركية، فبها الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة، التي تأخذك من الروتين الممل إلى الحياة المثالية، وعلى الرغم من أن المدينة صغيرة، إلا أن بها العديد من الأماكن الترفيهية والأنشطة السياحية، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على تلك الأنشطة وأهم معالم المدينة.

فتحية تركيا

تحتوي فتحية تركيا على عدد كبير من الأماكن السياحية، وقد ساعد على ظهور الأماكن السياحية بالمدينة إطلالتها على بحر إيجه، وبالتالي ظهرت الكثير من الأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة، وليس هذا فقط، بل إن هناك العديد من الحدائق والملاهي الترفيهية.

وللمدينة تاريخ حيث أن تاريخها يبدأ من الوقت الذي تم بنائها فيه، فقد تم البناء في عام 1958 وكان ذلك على أنقاض مدينة تيلميسوس، التي فُقدت عندما تعرضت للزلازل.

والجدير بالذكر أن المسافة بينها وبين مدينة اسطنبول تصل إلى 778 كيلو متر مربع، فعندما ترغب أن تزور المدينة وأنت في تركيا تستطيع أن تستقل أحد السيارات وتصل إلى هناك في مسافة لا تقل عن 9 ساعات، بينما إن كنت ترغب بزيارتها باستخدام الطائرة، فستكون المسافة حوالي ساعة واحدة فقط.

إقرأ ايضاً :  السياحة في كاخيتي جورجيا وأبرز معالمها السياحية

اقرأ

أنشطة ترفيهية في شاطئ كليوباترا تركيا

أهم الفنادق الموجودة في فتحية تركيا

ويوجد بالمدينة مجموعة متنوعة من الفنادق التي تقدم كافة الخدمات وكافة الأنشطة الترفيهية، ومن أهم الفنادق الموجودة في المدينة:

  • جيفا بيتش ريزورت: يبعد الفندق عن المدينة بمسافة حوالي ثلاثة كيلو متر مربع، ويحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية حيث أن به بحيرة تمنحك الشعور بالراحة، بالإضافة إلى إطلالة مميزة على شاطئ أولودينيز.
  • فندق ونادي ليتونيا: هناك الكثير من المساحات الخضراء الموجودة حول الفندق، كما أن المسافة بين الفندق وبين الشاطئ القريب من الفندق.
  • هيلسايد بيش كلوب: يتميز هذا الفندق بقربه الشديد من مطار دالامان، كما أن به جميع الخدمات الترفيهية، ويوجد به مجموعة من الغرف، وهناك شاطئ مميز قريب من الفندق.
  • فندق اليستا يخت: يعتبر من أقرب الفنادق من المدينة، فيمكن الوصول إلى المدينة من الفندق بمسافة لا تزيد عن خمس دقائق فقط.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق