الرئيسية / من هنا وهناك / السياحة في سياتل الأمريكية وأهم معالمها السياحية

السياحة في سياتل الأمريكية وأهم معالمها السياحية

السياحة في سياتل الأمريكية وأهم معالمها السياحية ، مدينة سياتل من أروع المدن الموجودة في أمريكا والتي تمتاز بأنها مركز اقتصادي هام في الدولة ايضا، بالإضافة لأهميتها الاقتصادية فإنها تمتلك مجموعة رائعة من المعالم السياحية المتنوعة والأماكن التي يمكنك زيارتها ما بين شواطيء رملية وحدائق خضراء وغيرها من المعالم السياحية الجميلة جدا، موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في سياتل الأمريكية وأهم معالمها السياحية.

السياحة في سياتل الأمريكية وأهم معالمها السياحية

مركز سياتل وإبرة الفضاء

السياحة في سياتل الأمريكية

هذا المركز من أهم المعالم السياحية في أمريكا وهو رمز من رموز المدينة وتحول فيما بعد لمكان ترفيهي متميز، يحتوي المركز على مجموعة من المسارح والصالات الترفيهية والمطاعم المتنوعة وهو من عوامل الجذب للسياح من كل مكان بالإضافة لمشروع مغامرة الموسيقى والحديقة والأشغال اليديوية المتنوعة هناك كذلك مكتبة سياتل المركزية التي ستتمكن من الشعور بالمتعة عند زيارتها.

ساحة بايونير

هذه الساحة من أهم الأماكن السياحية في سياتل الأمريكية الموجودة في قلب المدينة وأبرز ما يميز هذه الساحة عود الطوطم الذي يبلغ ارتفاعه 60 قدم وتحتوي على مجموعة كبيرة من المباني التي تم تصميمها على الطراز الفيكتوري، أبرز المعالم الموجودة بالساحة برج سميث الذي يمتد إلى 42 طابق كما أن هناك مقعد ملاحظة موجودة بالطابق 35 الذي يعد مكان متميز ورائع جدا للاستمتاع بمشاهدة معالم المكان.

سوق ساحة بايك

السياحة في سياتل الأمريكية

هذا السوق من أفضل المعالم الموجودة في مدينة سياتل الأمريكية سيشعرك السوق بمتعة رائعة جدا وسيمر الوقت بشكل ممتع جدا دون أن تشعر به، يوجد هناك مجموعة أكشاك للبائعين هناك التي تقوم ببيع أنواع مختلفة من الأسماك والخضروات الطازجة أما إذا كنت لا ترغب في شراء مكونات طازجة يمكنك التوجه للمطاعم هناك والاستمتاع بأشهى المأكولات وأجملها.

هاويس بالادر

هذا المكان من أفضل المعالم السياحية الموجودة في مدينة سياتل الأمريكية الذي يمتلك إطلالة جميلة جدا وجو رائع وهو موجود بالجزء الشمالي الغربي حيث تتمكن من مشاهدة القوارب وأسماك السلامون الجميلة هناك، يوجد بالقرب من المكان حديقة كارل إس جونيور النباتية وهي من الأماكن الجميلة جدا  التي تمنحك تجربة متميزة عند زيارتها.

حديقة المتطوع

هذه الحديقة من أجمل المعالم السياحية الموجودة في سياتل وهي محمية طبيعية ترجع لقرون قديمة ويوجد بها مجموعة كبيرة من النباتات والأشجار الاستوائية، تستطيع الاستمتاع بمشاهدة وجهات ومعالم مختلفة للمكان مثل الساحات المخصصة لممارسة النشاطات الرياضية والمخصصة لقضاء نزهة خلوية بالإضافة لملعب أطفال ومكان خاص بالمشي والتنزه.

تحتوي حديقة المتطوع على متحف سياتل المتخصص في الفن الآسيوي والكثير من معارض الفن الصيني ومعارض المنسوجات المتنوعة.

الواجهة البحرية والأرصفة

الواجهة البحرية من الأماكن السياحية الهامة جدا في سياتل الأمريكية والتي يمر خلالها العديد من الحدائق المتنوعة والأرصفة المختلفة بالإضافة لوجهات السياحة الجميلة ورحلات القوارب المتميزة جدا، عند رصيف 59 يتواجد ما يسمى سياتل أكواريوم الذي يحوي الكثير من الكائنات البحرية المتنوعة جدا ما بين القروش، ثعالب البحر والأخطبوط.

يوجد في المكان كذلك عجلة سياتل كبيرة الحجم والتي تمكنك من رؤية المدينة ومعالمها بوضوح من ارتفاع كبير جدا، أما عن ذهابك للشمال ستجد حديقة المنحوتة الأولمبية والتي تحتوي على أعمال فنية رائعة ومتنوعة جدا ومنظر خلاب ومتميز جدا.

حديقة الاكتشاف

حديقة الاكتشاف من أروع الأماكن الموجودة في سياتل والتي تمتلك موقع متميز ومناظر طبيعية خلابة جدا حيث يطل الجزء الغربي منه على منارة ويست بوينت وتمتلك الكثير من المناظر الساحرة على الجبال الموجودة هناك، تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المساحات الكبيرة بالأغضافة للغابة والمراعي وبالتالي هي الوجهة المثالية لكل من يريد الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالسكون والاستجمام.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الحج السياحي 2019

اسعار الحج السياحي والاقتصادي 2019 والضوابط وطريقة التقديم

الحج السياحي 2019 أعلنت وزارة السياحة عن أسعار الحج لعام 2019 والضوابط العامة المنظمة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.