Let’s travel together.

السياحة في سان دييغو أروع المناطق عالم البحار والحيوان

0

السياحة في سان دييغو مدينة سان دييغو واحدة من بين المدن الأمريكية السياحية وتقع تلك المدينة في واحدة من بين أشهر الولايات الأمريكية وهي ولاية كاليفورنيا، ويوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي تعد مصدر جذب للكثير من المواطنين كما تضم المدينة الكثير من الفنادق الجيدة والممتازة، وأيضا مناطق عامة لجذب العائلات لزيارة المدينة أيضا.

السياحة في سان دييغو

السياحة في سان دييغو
السياحة في سان دييغو

خلال زيارة مدينة سان دييغو يمكنكم زيارة الكثير من المناطق السياحية والتي من بينها ما يلي:

حديقة بالبوا: حيث تعد تلك الحديقة من بين أهم المناطق السياحية التي توجد في المدينة وهي من أكبر الحدائق بالولاية كلها والحديقة بها مساحة واسعة تضم الكثير من الحدائق الصغيرة والمتاحف.

عالم البحار: يعد عالم البحار من بين الأماكن الأكثر متعة وترفيه ويجذب الكثير من العائلات وذلك المكان يحتوى على الكثير من الحيوانات البحرية والتي من بينها الحيوانات النادرة ومن بينهم الحوت القاتل وأسد البحر وغيرهم من الحيوانات.

حديقة الحيوان: حيث تعد حديقة حيوان سان دييغو من بين المعالم الهامة أيضًا وتقع على مقربة من حديقة بالبوا أيضا، وتحتوي تلك الحديقة على العديد من الحيوانات من بينها المهدد بالإنقراض الأمر الذي جعلها من أهم المناطق السياحية داخل المدينة.

الحديقة البرية في سان دييغو: والتي تعرف أيضا بمسمى سفاري بارك وهي منطقة مختلفة جدا في المدينة وتحتوي على الكثير من الحيوانات البرية والمهددة بالإنقراض أيضا، وما يميز المدينة وجود ترام يعمل على نقل الزوار داخل الحديقة لمشاهدة الحيوانات.

أقرأ

المدينة القديمة

وهي من المناطق التي تتميز بالطابع القديم حيث أن المنازل التي توجد بها أيضا قديمة من حيث التصميم والقرية الإسبانية من بين أهم المعالم التي توجد بالمدينة ويوجد بها الكثير من المطاعم المكسيكية التي تقدم أشهى الوجبات.

متحف مينغي

والذي يعرف في المدينة أيضا بمسمى متحف الشعب وقد تم أفتتاح المتحف خلال عام 1978 ويوجد به الكثير من القطع الأثرية والتي يصل عددها نحو 17 ألف قطعة وقد يزيد، ويعود تاريخ تلك التحف إلى القرن قبل الميلاد ويوجد به الكثير من التحف والمجوهرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.