السياحة الخارجية

السياحة في رودس وأهم الأماكن السياحية بها

.

السياحة في رودس ، تعتبر جزيرة رودس من الجزر الجميلة في اليونان، ومن أجمل جزر العالم؛ فتقع الجزيرة في البحر المتوسط وهي قريبة من الساحل التركي، ناحية الغرب، ولها تاريخ عريق، يمتد إلى عصور قديمة، فهي ذو طبيعة خلابة، فيمكنك الاستمتاع بجمال الشاطئ، والأجواء الرومانسية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية بها.

السياحة في رودس

السياحة في رودس
السياحة في رودس

السياحة في رودس حيث أن جزيرة رودس بها مجموعة فنادق مميزة، ومنها فنادق رودس اليونان، وهي فنادق 5 نجوم، كما بها معالم سياحية شهيرة، تجذب السياح، مثل خليج القديس بولس.

وهي عبارة عن خليج صغير، فهو يعد من الأماكن الطبيعية التي يمكن للسائح مشاهدتها في العالم، وهذا المكان من أشهر المعالم السياحية في جزيرة رودس، فيأتي إليها السياح من كل دول العالم؛ للاستمتاع بجمال البحر، والمياه الصافية، والجلوس على الشاطئ، في هذا المكان يجعلك تستمتع بمياه البحر، وتوجد كراسٍ ومظلات، وهي هادئة وآمنة لهواة العطس.

اقرأ ايضا

أهم الوجهات السياحية في اليونان تعرف عليها

إقرأ ايضاً :  تكلفة السياحة في اذربيجان وتكاليف الطيران والإقامة ورسوم الحصول على تأشيرتها

أشهر أماكن سياحية في رودس

المدينة القديمة في رودس وهي من المدن القديمة، وأقدم المدن العالمية، وهي تكتظ بالسكان، وتاريخها يرجع إلى القرون الوسطى، فهي تضم كثير من الآثار العظيمة والقديمة.

ويعد شارع الفرسان من أهم الشوارع فيها، فهو يضم كثير من المعابد، والمتاحف الأثرية، ومطاعم ومقاهي مميزة.

كنيسة باناجيا وهي من أجمل الأماكن السياحية في رودس، وهي تعرف باسم كنيسة السيدة العذراء، وتتميز الكنيسة بصخرها الذي يراه السائح من المرة الأولى، وتمتاز بتصميمها، وقد تم بنائها عام 1300 م.

قرية ليندوس تعتبر هذه القرية من القرى الهادئة المفضلة للسياح، فهي هادئة وتساعد على الاسترخاء، والهدوء، والمشي في شوارعها، والجلوس على المقاهي أمام البحر، وتحيط بها الطبيعة من كل مكان.

وادي الفراشات هو عبارة عن مناظر طبيعية خلابة، تحيط بها الأشجار، والوادي الممتلئ بالجداول، والينابيع التي تجري في أسفله، وهذا الوادي يسمى بوادي الفراشات؛ لأنه يوجد بها آلاف الفراشات التي تتميز بألوانها الجميلة، والجذابة في فصل الصيف.

منتجع وسبا إليزيوم، يتميز بوقوعه على الشاطئ في كاليثيا جزيرة رودس، ويوفر المنتجع للسياح إقامة واسعة ومميزة، ويبعد عن مدينة رودس حوالي 8 كيلو متر تقريبًا.

إقرأ ايضاً :  طريقة الحجز عبر موقع سكاي سكنر لخطوط الطيران لأي دولة تريد السفر إليها
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق