الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في جزر الكناري – أهم الأماكن السياحية والفنادق

السياحة في جزر الكناري – أهم الأماكن السياحية والفنادق

السياحة في جزر الكناري – أهم الأماكن السياحية والفنادق  ، تعتبر إسبانيا بلد الموسيقى والهدوء والتي تضم العديد من الأماكن و المعالم والمناطق السياحية الجذابة اللا مثيل لها، فهي تضم مجموعة كبيرة من المناظر الخلابة والجزر الطبيعية ومن أهم الجزر التي توجد فيها “جزر الكناري” فهي جزر مليئة بالهدوء والتميز والطبيعة الساحرة اللا مثيل لها.

السياحة في جزر الكناري

السياحة في جزر الكناري

تعتبر جزر الكناري من أجمل الوجهات السياحية التي توجد في أسبانيا، وتضم مجموعة كبيرة من المناظر الخلابة الطبيعية التي تسحر عين من ينظر إليها، وتتمتع بوجود جو معتدل وذلك طوال السنة وفي كل الفصول، وتضم مجموعة كبيرة من مناطق وأماكن الجذب السياحي من أهمها:

جزيرة إل هييرو

تعتبر جزيرة الهيرو من أجمل وأمتع الجزر التي توجد في جزر الكناري وهي تعد في أسبانيا محمية طبيعية ممنوع الصيد منها، وتضم مجموعة كبيرة من قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، كما تضم العديد من الشواطئ المتألقة الجذابة والمياه الزرقاء التي تلمع في ضوء النجوم في السماء ومن أهم الشواطئ هناك شاطئ “إلا فولفو”.

أقرأ

أرخص الوجهات السياحية في العالم لقضاء إجازة رائعة

جزيرة فويرتينتورا

تعتبر هذه الجزيرة من أجمل الجزر التي توجد في جزر الكناري حيث تتميز بوجود الطبيعة الساحرة وهي ثاني أكبر الجزر في جزر الكناري قدما، وهي عبارة عن محمية طبيعية وتضم مجموعة من المباني في العصور الوسطى.

جزر غران كناريا

تعد هذه الجزيرة من أكثر الجزر زيارة من قبل السياح من كل مكان بالعالم، ويوجد بها العديد من وسائل الترفيه كما يمكنك أخذ الثور التذكارية الجميلة هناك، والاستمتاع بالحدائق المختلفة مثل حديقة باليتوس وهي خاصة بالطيور ويوجد بها العديد من أنواع وأشكال الطيور.

السياحة في جزر الكناري

منارة ماسبالوماس

يوجد بها جزيرة لا غوميرا ومنتزه يسمى غار جوناي الوطني وهو من التراث العالمية لليونسكو وهي من اجمل المناطق في جزر الكناري ويأتي إليه العديد من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الأماكن الخلابة الطبيعية اللا مثيل لها والتي يشعرون فيها بالهدوء وراحة البال والتميز في كل مكان هناك.

ويوجد العديد من أماكن الجذب التي توجد في جزر الكناري التي يمكنك مشاهدتها في كل وقت والتمتع بالمناظر الخلابة الطبيعية اللا مثيل لها.

عن Samir

شاهد أيضاً

تعرف بالصور على أبرز المعالم السياحية في كانبرا

أبرز المعالم السياحية في كانبرا حيث يصل تعداد السكان بها إلى 330 ألف نسمة تقريباً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.