الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في تورينو إيطاليا واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها فهي تتمتع بموقع متميز بين الحدود السويسرية والفرنسية، مما يجعلها تجمع بين طابع البلدين وحضارتهم المختلفة، ولما تحتويه البلد أيضًا من العديد من المعالم السياحية والتاريخية التي يمكن زيارتها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن الموجودة بها.

السياحة في تورينو إيطاليا

السياحة في تورينو إيطاليا
السياحة في تورينو إيطاليا

السياحة في تورينو إيطاليا عند العزم على السفر إلى هذه المدينة فلابد من التأكد من أجواء الطقس فهي تتمتع بطقس بارد وجاف طوال فصل الشتاء، وكذلك حار أثناء فصل الصيف، وتتمتع بالعديد من الأمطار التي تهطل عليها خلال فصل الربيع.

اقرأ ايضا

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو

أهم الأماكن السياحية الموجودة

أن من أهم الأماكن العالمية الموجودة في المدينة قصر كارينيانو وهو قصر فريد في تصميمه ويعود بناءه إلى عام ألف وستمائة وأربعة وثمانون، ويوجد به متحف لعرض تاريخ إيطاليا ونضالها للتوحد وذلك منذ القرن التاسع عشر.

برج Mole Antonelliana وهو من أشهر الأبراج الموجودة في إيطاليا وأقدمها على الإطلاق فيعود تاريخ إنشائه إلى عام ألف وثمانمائة وسبعة وتسعون، وهو من أعلي الأبراج الموجودة في إيطاليا حيث يصل أرتفاعه إلى ما يزيد عن خمسمائة وأربعون مترًا، ومن أهم النشاطات التي يتميز بها هذا البرج إمكانية التقاط الصور التذكارية من أعلي قمه به.

قصر ماداما هو واحد من أقدم القصور الموجودة في إيطاليا وتحديدًا يعتبر تاريخ نشأته من تاريخ نشأة المدينة نفسها ويحتوي على الكثير من التماثيل القديمة لأهم الشخصيات في المدينة، كما يحتوي على الكثير من المجوهرات الثمينة والتي مازالت تحتفظ برونقها وجمالها إلى الآن.

كنيسة بازيليكا سوبيرغا Basilica of Superga وهي واحدة من أشهر الأماكن الدينية المقدسة للمسيحيين، ويرجع تاريخها إلى عام ألف وسبعمائة وواحد وثلاثون، ومما يجعلها أهم المزارات السياحية للمسيحيين وغيرهم من السياح إلى وجود مقابر العديد من الأمراء والملوك.

وكاتدرائية سان جوفاني ويعود تاريخها إلى القرن الخامس، وقد تم تصميمها على التراز القوطي.

وفالنتينو بارك وتتمتع هذه المدينة بالشهرة العالمية لما تتميز به من مرورها على ضفاف نهر بو، والذي يمر بطول المدينة من شرقها إلى غربها، وتحتوي المدينة على العديد من تماثيل المشاهير والفنانين.

 

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه ، لندن من المدن العالمية والمشهورة باحتوائها على الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.