الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في بريستول البريطانية وأفضل أماكن التنزه بها

السياحة في بريستول البريطانية وأفضل أماكن التنزه بها

السياحة في بريستول البريطانية وأفضل أماكن التنزه بها ، مدينة بريستول البريطانية من أجمل مدن بريطانيا والتي تقع في جنوب غرب الدولة وهي مدينة مكتظة بالسياح في جميع المواسم يأتي إليها الزوار من مختلف أماكن العالم للتعرف عليها والاستمتاع بمعالمها السياحية الرائعة جدا، موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في بريستول البريطانية وأفضل أماكن التنزه بها.

السياحة في بريستول البريطانية وأفضل أماكن التنزه بها

السياحة في بريستول

هذه المدينة من أعلى المدن بين مدن المملكة البريطانية

في درجات الحرارة وبارغم من ذلك لا تتجاوز درجات الحرارة هناك 12 درجة مئوية فقط، وتتزايد الرطوبة هناك في موسم الشتاء بصورة ملحوظة وتبدأ الثلوج بالتساقط لذا سيكون فصل الصيف هو أنسب وقت لأخذ جول سياحية هناك والتنزه بها.

أفضل الأماكن السياحية في بريستول

بريستول من المدن الغنية بالمعالم السياحية الرائعة جدا وإليكم أبرز هذه المعالم:-

جسر كليفتون

هذا المعلم من المعالم السياحية المتميزة جدا في بريستول وهو من الجسور التاريخية الرائعة التي تم بنائها في القرن الثامن عشر من الميلاد، يبلغ طول هذا الجسر حوالي 260 قدم وارتفاعه 75 متر وهو يعتلي نهر افون.

يطل الجسر على مجموعة من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة في المكان وتنتشر هناك مناطيد الهواء بصورة ملحوظة وبالتالي فهو مكان رائع ومناسب لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية التي لا يمكن نسيانها.

ميناء بريستول

السياحة في بريستول

هذا الميناء من أهم المعالم السياحية التي تميز مدينة بريستول عن غيرها من المدن الأخرى وقد بني في القرن الثالث عشر من الميلاد وافتتح عام 1908م، يحيط بالميناء مجموعة من المتاحف والمعارض الفنية المتميزة جدا كما يقوم بتنظيم مجموعة من الرحلات الممتعة التي ستحب تجربتها والخروج بها.

متحف بريستول

هذا المتحف من المعالم ارائعة الموجودة في بريستول البريطانية حيث يحتوي على مجموعة ضخمة جدا من الآثار القديمة والعريقة من أبرزها الآثار الآشورية والفرعونية القديمة، يتكون المتحف من ثلاثة طوابق و19 صالة متنوعة وهو مكان رائع لالتقاط صور تذكارية تعود بك للمكان كلما شاهدتها.

الطابق الأول من المتحف يقوم بعرض مجموعة من متعلقات التاريخ الطبيعي ما بين نباتات وهياكل لحيوانات منقرضة والكثير من المعادن النادرة مثل ألماس بريستول الشهير وغيرها من المعالم الطبيعية الرائعة، يحتوي المتحف كذلك على قسم لبرونيل والعديد من الآثار الوطنية والمحلية وهو موجود تحت إدارة مجلس مدينة بريستول ويكون الدخول للمتحف بالمجان.

حديقة حيوانات بريستول

السياحة في بريستول

هذه الحديقة من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في بريستول والتي تعد مكان مناسب للتنزه  وقد ساهمت هذه الحديقة في حماية أكثر من 175 نوع من الحيوانات من التعرض للانقراض، يمكنك مشاهدة مختلف أنواع الحيوانات هناك ومن أبرزها النمور، الأسود، الدببة، فرس النهر، الباندا وغيرهم الكثير والكثير من الحيوانات.

لا تقتصر الحيوانات الموجودة في الحديقة على الحيوانات البرية فقط بل هناك مجموعة كبيرة من الأسماك بمختلف أنواعها والكائنات البحرية المتنوعة التي تملأ المكان حيث يزيد عدد الكائنات البحرية عن 115 نوع تقريبا يمكنك الاستمتاع برؤيتها والتعرف عليها عن قرب.

منزل لاندوجر ترو

هذا المنزل من الأماكن السياحية الرائعة الموجودة في بريستول والذي لا يجب أن تفوت زيارته عند وجودك هناك، تم إنشاء هذا المنزل الموجود في شارع الملك عام 1669م  وهو عبارة عن 3 طوابق من الخشب وقد تعرض للكثير من الأضرار في فترات الحرب العالمية الثانية وتمت إعادة ترميمه في عام 1991م.

يتصل هذا المنزل بالمسرح الملكي في بريستول وهو من أشهر وأعرق المسارح هناك وظهرت الكثير من الشائعات عن هذا المنزل أنه مسكون بالأشباح.

عن You Rita

شاهد أيضاً

السياحة في موسكو وأفضل معالمها السياحية

السياحة في موسكو ، تعد موسكو أحد الدول السياحية الشهيرة والمعروفة بطبيعتها الجمالية واحتوائها على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.