الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في بورجومي وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في بورجومي وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في برجومي تعد من أروع الرحلات التي يمكن أن يقوم بها الأشخاص لما تتمتع به برجومي من أماكن سياحية متعددة، وتعد من أهم المدن السياحية في مدينة جورجيا، فهي تتميز بالطبيعة الخلابة والساحرة لكل راغبي التنزه والسفر حول العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية الموجودة فيها.

السياحة في برجومي

السياحة في برجومي
السياحة في برجومي

السياحة في برجومي تعد رحلة ممتازة للسياح إلى جانب معالجتها إلى الكثير من الأمراض مما يجعلها ملجأ لبعض المرضي الذين يعانون بعض المشاكل من خلال المياه الطبيعية الموجودة بها والتي تعتبر علاج لكثير من الأمراض بإذن الله.

اقرأ

التسوق في جورجيا .. دليل التسوق في جورجيا – أفضل مولات ومتعة التسوق في جورجيا

أهم الأماكن السياحية

تضم المدينة العديد من الأماكن السياحية ومن أشهرها على الإطلاق حديقة المياه المعدنية، والتي تعتبر من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في المدينة ويمكن الوصول إلى من خلال التليفريك أو من خلال القطار.

متحف برجومي للتحف المحلية يعد من أقدم الأماكن السياحية الموجودة في برجومي ويتميز بالرقي والأصالة كما يضم المتحف العديد من الوثائق التاريخية عن تاريخ البلد، بالإضافة إلى الكثير من القطع الأثرية والمصنوعة من الخشب والبرونز والخزف.

الحديقة الوطنية خاراجولي في برجومي من أكبر الحدائق الموجودة في برجومي وتصل مساحتها إلى ما يقارب الثمانون ألف كيلو متر وتمتاز الحديقة بالمساحات الخضراء الشاسعة، كما تتميز بوجود العديد من الأنشطة الرياضية بداخلها.

قصر بلو فيروزا في برجومي يعد من أفخم القصور الموجودة في البلد ويقع في مدخل حديقة المياه المعدنية، ويمتاز القصر بروعة التصميم والديكور حيث أنه تم إنشائه على الطراز الفارسي والأوروبي على حد سواء بالإضافة إلى بعض التصاميم من الطراز الجورجي.

قصر آل رامانوف وقد تم إنشائه بأمر من القيصر نيقولا الثاني، ويضم القصر العديد من القطع الأثرية والكثير من الغرف الخاصة بالقيصر وأسرته، وكذلك بعض الهدايا التي تم إهدائها له.

قلعة بيتر والتي كانت تعتبر المقر الإداري للعثمانيين عند دخولهم للمدينة.

كما تحتوي المدينة على العديد من الفنادق المميزة والتي تستقبل السياح على مدار العام وتوفر لهم العديد من سبل الراحة خلال زيارتهم للمدينة.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه ، لندن من المدن العالمية والمشهورة باحتوائها على الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.