الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في ايسلندا وأفضل الأماكن السياحية والفنادق

السياحة في ايسلندا وأفضل الأماكن السياحية والفنادق

السياحة في ايسلندا وأفضل الأماكن السياحية والفنادق  ، تتمتع أيسلندا بوجود معالم سياحية كثيرة وممتعة وهي تتمتع بشعبية كبيرة عن غيرها من الدول الأخري، فيذهب إليها السياح من كل مكان بالعالم لزيارة المعالم السياحية التي توجد بها فيوجد بها جمال طبيعي وطبيعة خلابة تسحر الأنظار وتجذب العديد إليها، فإذا كنت تريد الذهاب في رحلة ممتعة يمكنك الذهاب إلى آيسلندا.

السياحة في ايسلندا

السياحة في ايسلندا

تعتبر السياحة في ايسلندا من أكثر أنواع السياحة متعة ومشاهدة لأجمل المعالم السياحية ومن أهم المعالم السياحية في ايسلندا :-

ريكيافيك :- تعد هذه المدينة عاصمة آيسلندا وهي أكبر المدن التي توجد هناك، ويمكنك قضاء عطلة هناك وهي تتمتع بالهندسة المعمارية الجذابة والمباني القديمة المثالية والشوارع الكبيرة والمناطق الخلابة التي توجد في كل شبر فيها، ويوجد مناطق كبيرة للتسوق كما يوجد العديد من المنحدرات التي تحيط بها فهي منطقة جذابة تحب أن تستكشف كل شيئ فيها.

البحيرة الزرقاء :- تعتبر هذه البحيرة هي بحيرة اصطناعية قام بصنعها الإنسان، وهي تتميز بالمياه ذات درجة حرارة ثابتة وهي ملائمة للسباحة ويوجد عليها مجموعة من الثلوج والجليد.

أقرأ

الهجرة لايسلندا وشروط الهجرة الى ايسلندا

السياحة في ايسلندا

جولفوس :- يعتبر جولفوس هو الشلال الكبير الضخم يأتي إليه عدد كبير من السياح من كل مكان بالعالم، ويبلغ ارتفاع الشلال 32 متر مما يجعله أكثر جاذبية.

السخان الكبير :- يأتي هذا السخان الأجمل في آيسلندا، وهو بعمق 2000 متر ومن أكثر الأماكن الممتعة في آيسلندا فيمكنك رؤية صنبور الماء والبخار معا في شكل جذاب، وهو من عجائب العالم.

بحيرة مفاتن :- تتمتع هذه الجزيرة بالجمال الطبيعي والأكثر جاذبية في أوروبا وتجذب العديد من السياح إليها، وهي من البحيرات الكبيرة للغاية، ويوجد بها العديد من الطيور المائية فهي تتمتع بأراضي رطبة فهي بقعة مميزة للطيور من كل العالم.

بحر المنحدرات :- يوجد بهذا البحر الكثير من أنواع وأشكال الطيور المختلفة التي تتميز بجمالها الطبيعي ومن يذهب هناك يحب أن يرى الطبيعة الخلابة التي تمتليء بالألوان.

الحديقة الوطنية ثينج فيلير :- عندما تذهب إليها سوف تري الثقافة والتاريخ والآثار المختلفة التي تتعلق بآيسلندا، وهو المكان الأكثر إثارة والأكثر جذبا للسياح فيمكنك أن تستمتع بالوجود في قارتين في حديقة واحدة.

عن Samir

شاهد أيضاً

تعرف بالصور على أبرز المعالم السياحية في كانبرا

أبرز المعالم السياحية في كانبرا حيث يصل تعداد السكان بها إلى 330 ألف نسمة تقريباً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.