السياحة الخارجية

السياحة في املج وأهم المطاعم الموجودة بها

.

السياحة في املج هذه المدينة التي تعتبر واحدة من أشهر الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية، والتي تقع على ساحل البحر الأحمر مما زادها جمالًا وجاذبية للسياح من كل مكان في العالم، وبها مجموعة من الجزر المميزة والتي يزورها العديد من المواطنين، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنقوم بطرح أهم الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في المدينة.

السياحة في املج

السياحة في املج
السياحة في املج

السياحة في املج منوعة حيث أن هذه المدينة تقع في المرتبة الثانية بعد مدينة مكة المكرمة من حيث العمل بالتجارة، كما أن بها العديد من الأطلال التي يزورها السياح والتي تقع في شمالها وترجع هذه الأطلال إلى العصر الروماني.

وبها أيضًا كورنيش الدقم الذي يمكن من خلاله عمل نزهة برية والتمتع بالهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة التي تُهدي النفس وتشرح الصدر.

كما يوجد بالمدينة مجموعة كبيرة من الشواطئ من خلال تلك الشواطئ يمكنك عمل رحلة عائلية وتستمتع بصحبة عائلتك بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تظهر من تلك الشواطئ.

كما أن بها مجموعة كبيرة من الجزر التي يوجد بها عدد كبير من المناظر الخلابة التي تُريح العين والتي تساعد على الاسترخاء وخصوصًا في نهاية الأسبوع بعد مشقة وعناء العمل.

إقرأ ايضاً :  السياحة في الكويت 2020: تعرف على أفضل الوجهات السياحية في الكويت

وتعد جزر الفوايدة واحدة من أهم الجزر التي توجد في المدينة والتي يزورها مجموعة كبيرة من المواطنين بشكل يومي.

بالإضافة إلى شاطئ رأس الشبعان المميزة والذي يعتبر من أهم الأماكن التي تناسب الأطفال بشكل خاص، حيث أن المياه من خلال الشاطئ مُتدرجة فلن تقلق على أطفالك عند محاولتهم السباحة من خلاله.

اقرأ ايضا

السياحة في الدمام وأقرب الفنادق لها واهم المزارات بها

المطاعم المميزة في مدينة املج

ويوجد في المدينة مجموعة كبيرة من أشهر المطاعم على مستوى المملكة والمتخصصين في عدد كبير من أنواع الأطعمة وأهم تلك المطاعم:

  • مطعم ليدر للأسماك: وهو من أهم الطاعم التي تقدم مجموعة كبيرة من الوجبات البحرية اللذيذة.
  • مطعم بيتزا ستار: والذي يقدم العديد من أنواع البيتزا الإيطالية اللذيذة وعدد كبير من أنواع المعجنات.
  • مطعم الكرم البخاري: وهو واحد من أشهر المطاعم التي تقدم العديد من الوجبات المشوية والأرز.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق