الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في المالديف وأهم الأماكن السياحية

السياحة في المالديف وأهم الأماكن السياحية

السياحة في المالديف ، عندما تخطط لقضاء إجازة ممتعة يجب أن تفكر دائما في جزر المالديف فهي الأماكن الأكثر تميزاً فهي تتمتع بالجو الجميل ورائحة الهواء المميزة والمياه الفيروزية الجميلة المتميزة والجذابة فهي المكان المثالي إذا كنت تريد الاسترخاء جيداً فهي المكان المثالي أيضاً لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية.

السياحة في المالديف

السياحة في المالديف

من أفضل المنتجعات في المالديف ما يلي :-

منتجع دوسيت : يعتبر هذا المنتجع هو الأفضل في المالديف وهو خاص بالغوص ويوجد على حافة المحيط الحيوي العالمي فإذا كنت تريد ممارسة رياضة الغوص عليك الذهاب لهذا لمنتجع فيوجد مجموعة كبيرة من الحيتان وسمك القرش تتمتع برؤية المناظر الطبيعية الخلابة المتميزة والشعور بالاسترخاء طوال فترة الاجازة فهو منتجع صحي أيضاً.

منتجع جزيرة سبا رويال :- يتمتع هذا المنتجع بالفخامة والجمال والتألق فهو يحتوي علي العديد من المناطق الجذابة والجو المميز والاستمتاع الخاص بالتجول وكل شيئ، فهو يحتوي علي شواطئ خلابة رائعة وفاخرة ويوجد مجموعة من الفلل الفاخرة ذات البناء المعماري المتميز المذهل وتشعر هناك بانك أصبحت ملكاً، ويوجد مكان للجاكوزي والاستجمام والشعور بالهدوء والاسترخاء الذي يجعل لا مكان للتعب.

 

السياحة في المالديف

منتجع كورومبا :- وهو من المنتجعات العائلية التي تستطيع الذهاب إليها مع أسرتك، فهي عطلة مميزة ويوجد العديد من الأنشطة المختلفة للاستجمام مع أسرتك فهي تناسب كل أفراد الأسرة باختلاف أعمارهم، والاستمتاع وسط المحيط الفيروز وسوف تشاهد الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية والقوارب الملونة المختلفة.

أقرأ

فيزا المالديف الشروط والاوراق المطلوبة

منتجع وسبا إكزوتيكا :- يتميز هذا المنتجع الرومانسية والأجواء الساحرة وهو مكان لالتقاء العشاق والمتزوجين فيوجد العديد من الفيلات ذات القش النخيلي الذي يحيطه الطبيعة الخلابة وهو المكان الأفضل لعمل جو رومانسي جذاب مع الاستمتاع بالطبيعة الساحرة من حولك فإذا كنت تريد قضاء عطلة رومانسية عليك الذهاب لهذا المنتجع.

السياحة في المالديف

منتجع كلوب ميد كاني :- يقع هذا المنتجع المتميز في بحيرة مائية ويبدو كشكل شجرة النخيل التي تنتشر في المحيط فهي ذات مظهر جذاب، فعندما تنظر إليها سوف تستمتع بالطبيعة الجذابة الساحرة والخلابة أيضاً كما يمكن أن تستمتع بالقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل الغوص وركوب القوارب المختلفة الملونة وممارسة كل أنشطة الاسترخاء في حمام السباحة.

عن Samir

شاهد أيضاً

السياحة في تورينو إيطاليا

السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في تورينو إيطاليا واحدة من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها فهي تتمتع بموقع متميز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.