السياحة الخارجية

السياحة في الكويت 2020: تعرف على أفضل الوجهات السياحية في الكويت

بالرغم من احتلال دبي وغيرها من الدول الأخرى السياحية وتعد من أقوى البلدان السياحية التي يذهب إليها السياح من كل مكان في العالم ولكن السياحة في الكويت 2020 تختلف قليلا وذلك بسبب وجود العديد من المعالم السياحية المميزة تجذب السياح إليها من كل مكان بالعالم.

السياحة في الكويت 2020

تعتبر السياحة في الكويت 2020 واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم لوجود العديد من المعالم السياحية الجذابة فيوجد بها العديد من العوامل التي تجذب من يذهب إليها، فيوجد بها العديد من السهول الصحراوية والمتاحف والمجموعات الخاصة بالتسوق التي يعشقها من يذهب اليها، ويوجد المطاعم المختلفة والمنتجعات الراقية فهي دليل للسياحة الفاخرة، لكل السياح من كل أنحاء العالم الأوربي والعربي فهي مهد الحضارة التاريخية الإسلامية التي تحتوي على العديد من الاثار الاسلامية المميزة.

صورة ذات صلة

أفضل الوجهات السياحية في الكويت

يوجد العديد من الوجهات السياحية الفاخرة في الكويت ومن أهم المعالم السياحة في الكويت 2020 ويزورها السياح :-

  • أبراج الكويت

تعتبر أبراج الكويت من أهم المعالم السياحية هناك فهي رمز لدولة الكويت، ويطلق عليها ابراج الصمود وهي تتكون من 3 أبراج رئيسية، وتضم العديد من المطاعم المرتفعة والكافيهات المختلفة ويتم قيام العديد من المناسبات.

إقرأ ايضاً :  فيزا الكويت الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على التأشيرة

نتيجة بحث الصور عن أهم الأماكن في الكويت

  • المركز العلمي

تم تصميمه على هيئة شراع يحتضن العديد من الأماكن الترفيهية وقاعة استكشافات ومجمع سينما، بالإضافة لمتاحف السفن الخاصة بالتجارة سابقا.

صورة ذات صلة

  • برج الحمراء

يعتبر أطول ناطحة سحاب في الكويت، فهو يتميز بالتصميم المعماري المميز في الكويت مما يجذب العديد من السياح في العالم ويحيط بالجدران المميزة المعمارية، فيوجد الطوابق الخمسة مطاعم مميزة وفاخرة وقاعات سينما، ونادي صحي والعديد من المساحات الخضراء.

نتيجة بحث الصور عن برج الحمراء

  • متحف الكويت الوطني

يعتبر هذا المتحف من الآثار القديمة في الكويت وهو يتكون من  مباني ويوجد به مكتبة وقاعة محاضرات ومسرح لعرض الآثار ومبني به مجموعة كبيرة من الآثار القديمة، ووجود القبة السماوية والعروض والظواهر الفلكية المختلفة.

نتيجة بحث الصور عن المتحف الوطني في الكويت

  • المسجد الكبير

يعتبر هذا المسجد هو الأكبر في الكويت، وهو تصميم من الطراز الأندلسي ويحتوي على مئذنة كبيرة بارتفاع 74 متر فهو من المعالم الاثرية والسياحية في الكويت ويجذب العديد من السياح.

صورة ذات صلة

  • سوق المباركية

يعتبر هذا السوق من أشهر الاسواق في الكويت، وهو سوق قديم كما يتميز السوق بعمارته ذات الطراز القديم حيث يحتوي على الأسواق والدكاكين الذي يعتمد على الهندسة المعمارية الجميلة المميزة، وتغطي ممرات هذا السوق بجريد النخل والعرشان الخشبية المميزة القديمة التي لا تتأثر بعوامل تغير الجو.

إقرأ ايضاً :  السياحة في لوزيرن وأهم الفنادق القريبة

نتيجة بحث الصور عن اماكن سياحية في الكويت

  • متحف طارق رجب للفن الاسلامي

يعتبر هذا المتحف من أهم المتاحف التي توجد في الكويت والتي تنال على نسبة جذب عالية للسياح من كل أنحاء العالم، فهو يعود للتاريخ الإسلامي القديم ويحتوي على مجموعة كبيرة ونادرة من المصاحف المختلفة والمخطوطات العربية الفخارية والأدوات الموسيقية المعدنية القديمة والدروع التي تخص الحضارة الإسلامية القديمة، ويوجد بهذا المتحف نسخة من القرآن الكريم تعود إلى القرن الرابع الهجري.

صورة ذات صلة

  • حديقة الشهيد

تعتبر السياحة في الكويت هي سياحة مميزة من الدرجة الأولى تعود للتاريخ الإسلامي القديم، وتعتبر حديقة الشهيد هي من أكبر الحدائق في مدينة الكويت، فسميت حديقة الحزام الأخضر لكثرة المساحات الخضراء بداخلها، وبنيت بشكل عصر ومميز يضاهي وينافس الحدائق العالمية المميزة،وتحتوي هذه الحديقة علي مساحات خضراء كثيرة وكثيفة ويوجد بها العديد من البحيرات الصناعية والعديد من النوافير المختلفة في الاشكال ووجود النصب التذكارية لدستور الكويت، التي نص عليها الدستور قديماً

نتيجة بحث الصور عن حديقة الشهيد مدينة الكويت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق