حجز فنادق

تقرير عن فندق الأبيض مرسى مطروح أسعاره والحجز

فندق الأبيض مرسى مطروح من الفنادق الاقتصادية في مدينة مرسى مطروح، وله عدد كبير من المميزات الهامة ولعل من أهمها أنه يقع مباشرة على شواطئ عديدة في المدينة وتتميز بنظافتها، إلى جانب أن الفندق يعتبر من أشهر الفنادق القريبة من عدد كبير من المعالم السياحية المشهورة في المدينة، فهو يقع بالقرب من أحد الشواطئ الهامة في المدينة وهو شاطئ عجيبة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الفندق وسنتعرف على الخدمات المميزة به وأنواع الغرف.

فندق الأبيض مرسى مطروح:

فندق الأبيض مرسى مطروح
فندق الأبيض مرسى مطروح

فندق الأبيض مرسى مطروح يعتبر من الفنادق الفاخرة المميزة، إلى جانب أن تصميم جميع الغرف عصري حديث، ويمتلك الفندق أرضيات رخام رائعة، إلى جانب أن هناك عدد كبير من المطابخ داخل كل وحدة.

وهناك الغرف العائلية المميزة والمجهزة بكافة التجهيزات المميزة، ويوجد بالغرف جميعها تلفاز مسطح، وحمام داخلي، إلى جانب وجود شرفة تجعلك تشاهد البحر المتوسط، وشواطئ المدينة.

كما أن الفندق يحتوي على حديقة كبيرة بها كراسي عديدة، إلى جانب التراس، كما أن هناك الأنشطة الترفيهية المنوعة ما بين الأنشطة المائية والأنشطة الرياضية.

إلى جانب وجود قاعة ألعاب للأطفال للمتعة والتسلية، وهناك كذلك موقف للسيارات الخاصة، يتم استعمال هذا الموقف مجانًا دون دفع رسوم إضافية.

كما أن الفندق يعتبر من الفنادق التابعة للقوات المسلحة ويقدم العديد من المأكولات المميزة في مدن البحر المتوسط، إلى جانب وجبة الإفطار من خلال البوفيه.

أقرأ

تقرير عن فندق ديزرت روز الغردقة أسعاره والحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق الأبيض مرسى مطروح
فندق الأبيض مرسى مطروح

الفندق عبارة عن وحدات، جميع الوحدات تتكون من شقق فندقية، تطل جميعها على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، بمساحة تصل إلى 80 متر مربع.

إلى جانب أنها تتكون من غرفتين نوم، يوجد بكل غرفة سريرين منفصلين.

أسعار الغرف:

احصل على شقة فندقية داخل الفندق بأسعار تبدأ من 64 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لفرد واحد، ولكن هذه الأسعار خاصة بفترة المواسم السياحية في المدينة.

كذلك تختلف الأسعار حسب الغرف التي تفضلها وإطلالتها، كما أن الأسعار تقل عقب انتهاء موسم السياحة مباشرة.

للحجز والاستعلام يمكنكم الدخول على موقع بوكيينج لحجز الفنادق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق