السياحة الخارجية

السياحة في الباحة وأهم الفنادق والاماكن الترفيهية بها

السياحة في الباحة التي تعد من أشهر المدن في المملكة العربية السعودية، وتشتهر المدينة بالطبيعة الجميلة والعديد من القلاع التاريخية والآثار التاريخية أيضًا، إضافة إلى المدرجات الزراعية، والغابات التي تحتوي على العديد من النباتات، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في مدينة الباحة السعودية وأقرب الفنادق الموجودة في الباحة.

السياحة في الباحة:

السياحة في الباحة
السياحة في الباحة

السياحة في الباحة حيث أن الأماكن السياحية متنوعة، وكثيرة، ومن أشهر تلك الأماكن ما يلي:

1- غابة رغدان:

يوجد بالغابة العديد من الأشجار الخضراء المتراصة جنب إلى جنب، كما يوجد بها العديد المساحات الخضراء الواسعة، التي يمكنك الجلوس من خلالها للاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة الصافية.

2- قرية ذي عين الأثرية:

من أهم الأماكن السياحية في مدينة الباحة، وتبعد عن المدينة نفسها مسافة 24 كيلو متر فقط، وقد تم بنائها في القرن العاشر الهجري.

3- منتزه جبل شدا الأعلى:

يمكنكم مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية من خلال المنتزه، كما يوجد به العديد من الأماكن الترفيهية، وهو لا يبعد عن مدينة الباحة إلا مسافة 60 كيلو متر فقط.

إقرأ ايضاً :  أهم مطارات الهند وأفضل الخطوط بها

4- متحف الباحة:

يعرض هذا المتحف العديد من الحقب الزمنية، فيعرض لك حقبة ما قبل التاريخ، والحضارة قبل الإسلام، وتاريخ مدينة الباحة أثناء الإسلام، وتاريخ الباحة بشكل عام في العهد السعودي.

أقرأ

أهم الفنادق في مدينة الباحة:

1- فندق سويس انترناشونيل بارك:

من أشهر الفنادق الأربع نجوم في مدينة الباحة، كما أن جميع الغرف به مكيفة مزودة بتليفزيون كبير، كما أن الفندق يطلب مباشرة على العديد من الجبال.

2- هجاد كونتننتال بلازا:

من أهم الفنادق الثلاث نجوم في مدينة الباحة، ويعرض لك الفندق العديد من الشقق السكنية والشقق الفندقية، وموقع الفندق متميز حيث أننا نجد بجواره العديد من المقاهي والمحلات.

3- جولدن توليب قصر الباحة:

من الفنادق الأربع نجوم، ويقع فوق جبال الهدا، ويوجد بالفندق بركة مياه تصلح للسباحة، كما يمكنك الجلوس على الكراسي والاستمتاع بأشعة الشمس المفيدة، أو ممارسة الرياضة داخل الجيم المزود بأحدث الأجهزة الرياضية في الفندق.

إقرأ ايضاً :  الأنشطة الترفيهية من خلال شاطئ الفناتير في الجبيل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق