الرئيسية / من هنا وهناك / السياحة في الأرجنتين : أبرز المناطق السياحية في الأرجنتين

السياحة في الأرجنتين : أبرز المناطق السياحية في الأرجنتين

السياحة في الأرجنتين ، الأرجنتين واحدة من أجمل الدول السياحية الواقعة في قارة أمريكا الجنوبية وتحتوي على العديد من المعالم السياحية الجذابة والتي ستشعرك بالمتعة عند التجول بها وستكون محظوظاً جداً إذا كنت ممن يجيدون التحدث باللغة الأسبانية لأنها اللغة الرسمية في البلاد والتي ستساعدك كثيراً خلال جولتك في الدولة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على أهمية السياحة في الأرجنتين وأبرز المناطق السياحية فيها.

السياحة في الأرجنتين

السياحة في إل تشالتين

تعد إل تشالتين من المناطق السياحية الرائعة في الأرجنتين ويحيط بها مجموعة كبيرة من الجبال الشهيرة والتي يطلق عليها سيرو توري وفيتز روي والعديد من الأنهار والمحيطات المغطاة بالجليد، تعد مكاناً رائعاً للتمشية وقضاء وقت ممتع لن تنساه بالطبع عند مغادرة هذه المنطقة وسترغب في زيارتها والاستمتاع بمعالمها مرة اخرى.

السياحة في أووايا تييرا ديل فويغو

تعد هذه المدينة الواقعة في جنوب الأرجنتين من أبرز المعالم السياحية وأجملها في دولة الأرجنتين، تعد قناة بيغل من أروع معالمها والتي تمكنك من مشاهدة جمال القارة القطبية والتجول على سواحلها الرائعة، إضافة إلى جمال المدينة فشعبها يتسم بالعفوية والطيبة وهي وجهة مناسبة جداً لمحبي أجواء الهدوء والاسترخاء ويطلق عليها مدينة نهاية العالم.

السياحة في روساريو

السياحة في الأرجنتين

تعد روساريو من أهم معالم السياحة في الأرجنتين وهي دولة تتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة وتملك موقع متميز يطل على ساحل نهر بارانا، نظراً لهدوئها الكبير فهي منطقة مهمة ومتميزة جداً لجميع من يريد الشعور بالراحة والاسترخاء وأخذ هدنة صغيرة من متاعب الحياة المختلفة.

أقرأ

تعرف على شروط الهجرة إلى الأرجنتين والأوراق المطلوبة

السياحة في باريلوتشي

تعد من أجمل المناطق في الأرجنتين وأبرز ما يميزها البحيرة المحيطة بها والتي يمكن زيارتها أثناء أخذ جولة سياحية في الأرجنتين، بحيرة غاية في الروعة والجمال وتملك مجموعة كبيرة من المناطق الخضراء وتخلق هذه البحيرة جو مثالي جداً ومناسب للتنزه وركوب الدراجات والقيام بمجموعة كبيرة من الرحلات الترفيهية.

شلالات إجوازو

توجد هذه الشلالات في موقع متميز جداً على حدود الأرجنتين الشمالية وحدود دولة البرازيل وهي من أكثر المناطق التي تجذب العديد من السياح والتي تثير إعجاب العديد من الأشخاص، يمكنك التجول خلال هذه الشلالات ورؤيتها من جميع الجوانب ويجب أن تعطي نفسك الوقت الكافي حتى تستطيع اكتشاف جمال هذا المكان وروعته.

بوينس آيرس

السياحة في الأرجنتين

تعد بوينس آيرس عاصمة دولة الأرجنتين من أهم معالم السياحة هناك وتجد بهذه العاصمة مزيج من الثقافات المتنوعة، الحضارات المختلفة والتصميمات المعمارية المتميزة، لا يمكن أن يفوتك تجربة الطعام عند زيارتك لهذه المدينة الرائعة ويمكنك الإطلاع على كتيب خاص بهذه المدينة الواسعة لمعرفة معالمها الرائعة والاستمتاع بالتجول بها.

السياحة في سالتا

تعد مدينة سالتا الواقعة في شمال الارجنتين من أجمل مدنها وهي مناسبة جداً للخروج في رحلة ممتعة أو قضاء يوم متميز، تمتلك سالتا طبيعة خضراء متميزة وسيكون من الممتع جداً ان تقوم باستئجار سيارة خاصة لمدة يوم حتى تساعدك على استكشاف طبيعتها المتميزة والخلابة.

السياحة في قرطبة الأرجنتين

تأتي هذه المدينة في المرتبة الثانية من حيث المساحة حيث أنها ثاني أكبر مدينة فيها وهي محاطة بالعديد من الوديان والجبال الرائعة، تمتلك مدينة قرطبة العديد من المعالم الأثرية التي تعود لعصر الاستعمار الأسباني والتي تتمثل في العديد من المباني الاستعمارية الأسبانية وغيرها من المعالم الموجودة في منطقة تسمى كتلة اليسوعية.

السياحة في آل كالافاتي

تعد من المدن السياحية المزدهرة والتي تقع في منطقة سانتا كروز وهي من المدن التي لا يمكن أن تفوتها عند قيامك بزيارة الأرجنتين وهي نقطة رائعة لانطلاق مجموعة من الرحلات السياحية إلى منطقة لبيرتو مورينو الجليدية.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الهجرة الى المانيا 2018

الهجرة الى المانيا 2019

الهجرة الى المانيا 2019 ، ألمانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يسعى العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.