السفرالعرب في اوروباالمصريون في الخارج

السفر الى قبرص من مصر للعمل 2020 والاوراق المطلوبة للسفر

السفر الى قبرص من مصر للعمل ، تبحث عن سفر إلي دولة أوروبية للعمل ! حسناً تابع هذه المقالة لتتعرف عل كيفية السفر إلي قبرص للعمل . وأيضاً سنقدم لك الأوراق المطلوبة للسفر إلي قبرص . وذلك للبحث عن العمل أو للسياحة ، فأنت صاحب القرار . تعتبر جمهورية قبرص من الأماكن التي يمكنك أن تحصل علي تأشيرة للسفر إليها بسهولة إذا أنت في مصر . وفيما يلي سنقدم لكم كل شيئ عن العمل في قبرص للمصريين 2020 ، فقط تابع معنا علي موقع سفر .

السفر الى قبرص من مصر للعمل 2020 والأوراق المطلوبة :

السفر إلي قبرص من مصر والأوراق المطلوبة 2019
السفر إلي قبرص من مصر والأوراق المطلوبة

دولة قبرص هي دولة أوروبية تقع في جنوب شرق قارة أوروبا وتقريباً في شمال غرب قارة آسيا . تتميز دولة قبرص عن غيرها من الدول الأوروبية أنها أكثر الدول الأوروبية القريبة من صر من حيث المناطق الجغرافية ! نعم ، فذلك لأن قبرص تقع علي حدود البحب المتوسط وقريبة جغرافياً من مصر .

في أول أحتياجات الأوراق للسفر إلي قبرص من مصر هي الفيزا . نعم ، الفيزا هي أول متطلبات السفر إلي قبرص من الأراضي المصرية . ولا يمكن الحصول علي الفيزا أو حجزها إلكترونياً ولابد أن تطلبها من مراكز تقديم طلبات التأشيرة من أي مكان في مصر . يمكنك طلبها من شركة بيت العرب للسياحة وتستغرق من 15 – 20 يوم عمل . إذا ذهبت لشركة بيت العرب لابد أن تأخذ معاك تلك المستندات :

  • حواز سفر صالح لمدة 6 شهور .
  • كشف حساب بنكي .
  • صورة شخصية ولكن جديدة .
  • يتم إجراء معك مقابلة شخصية .
إقرأ ايضاً :  السياحة في قبرص 2020 l تعرف على أفضل الوجهات السياحية في جزيرة قبرص

ولكن ما بعد السفر هناك هي الإقامة ! يوجد في قبرص العديد من الفنادق في المدن القبرصية بأسعار متشابعة إلي حد ما . متوسط سعر الحجرة في الفنادق الخمس نجوم يعادل تقريباً 150 دولار أمريكي . والفنادق الأربعة نجوم 90 $ والثلاثة نجوم الغرفة فيها تعادل 60 دولار .

أما غن الفنادق النجمتين فهي تعادل 40 دولار وأخيراً الفنادق النجمة الواحدة سعرها فقط 25 دولار . وعن المواصلات بين المدن القبرصية وبعضها فهي غير مكلفة وذلك لتقارب المدن القبرصية من بعضهما . ولذلك أنصحك بالتواجد في قبرص إذا تريد العمل في أوروبا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق