السفر

السفر إلى الصين 2020 l تعرف على أهم شروط خطوات استخراج تاشيرة الصين للمصريين

.

في بداية الأمر لابد وأن ننوه بشكل كامل على مدى الأهمية التي أصبحت دولة الصين تتمتع بها عند كثير من الدول الأوربية والعربية، وبالأخص للدول العربية ومن بينهم جمهورية مصر العربية، فإن الصين قد أصبحت الآن مقصد كثير من المواطنين المصريين، حيث انه قد ازدادت أعداد المصريين الذين يقصدون السفر إلى الصين 2020 ، وقد تعددت هذه الأسباب والداعية التي جعلت هذه الدولة الضحكة مقصد عدد كبير من المواطنين المصريين، فهناك من يقصدون السفر إلى الصين بغرض السياحة والتنزه ورؤية المعالم الصينية السياحية الجميلة، كما أنه هناك آخرون يقصدونها من أجل العلاج أو السياحة العلاجية، فقد عرفت الصين في الفترة الأخيرة بمدى تطورها في تقديم علاج بعض الأمراض بالطريقة الصينية الخاصة بهم، فقد عرف العلاج الصيني على مدار التاريخ بتميزه وانفراده في علاج بعض الحالات،وهناك غرض آخر وأكثر انتشارا بين المسافرين ألا وهو السفر إلى الصين بغرض التجارة والاستيراد والتصدير وهذا الغرض هو الأوسع انتشارا في السفارة الصينية وشركات السياحة التي تقوم باستخراج التأشيرات،وفيما يلي فإننا سوف نتناول عدة نقاط هامة عند اتخاذ القرار بالسفر إلى الصين في 2020 .

إقرأ ايضاً :  السياحة في شنغهاي وأهم الأماكن السياحية

نتيجة بحث الصور عن الصين

السفر إلى الصين 2020

في بعض الأحيان تبادر بعض الاستفهامات إلى ذهن البعض، ومن أكثر هذه الاستفهامات، هي أنه هل لابد للمصريين أن يستخرج تأشيرة السفر إلى الصين 2020 ؟ والإجابة على هذا السؤال نقول نعم فإنه لابد وأن يحصل المسافر المصري الذي يقصد السفر إلى الصين على تأشيرة سفرة مدون بها سبب سفره إلى هناك، وهذه التأشيرة يتم استخراجها بكل بساطة من قبل السفارة الصينية، إلا ان هذه الخطوة لابد وأن تقوم بها إحدى شركات السياحة، ولا يمكن التعامل مع السفارة الصينية بشكل منفرد، ويمكن استخدام هذه التأشيرة للسفر إلى الصين خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استخراج التأشيرة، ويصرح للمسار أو يظل هناك لفترة لا تزداد عن شهر، الا اذا كان السفر لغرض يستهدف فترة أكثر من هذا الشهر، وذلك مثل الذين يتوجهون إلى هناك من أجل العلاج.

نتيجة بحث الصور عن الصين

أنواع تأشيرات السفر إلى الصين 2020

كما ذكرنا في السطور السابقة فإن تأشيرة السفر إلى الصين 2020 ، يتم استخراجها لعدة أسباب، وهي اما للسياحة أو للتجارة والاستيراد والتصدير، أو للسياحة العلاجية.

  • تأشيرة السفر إلى الصين من أجل التجارة وتبادل عملية الاستيراد والتصدير بين البلدين، وهذا السبب هو السبب الأكثر انتشارا في حالات تأشيرات دخول الصين، وهنا يقصد معظم المسافرين زيارة مدينة جوانزو الصينية.
  • السفر بغرض السياحة والتنزه، لرؤية المعالم الحضارية والسياحية بهذه الدولة العظيمة والضحك.
  • السفر إلى الصين بغرض تلقى العلاج أو السياحة العلاجية، حيث أن الصين قد بعت في الآونة الأخيرة في تقديم علاج عدد من الأمراض المنتشرة، والذين يحصلون على تأشيرة السفر إلى الصين بهذا الغرض فإنهم في الغالب يتوجهون إلى بانكوك.
إقرأ ايضاً :  اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

متطلبات سفر المصريين إلى الصين

كي يحصل المواطن المصري على تأشيرة سفره إلى الصين، فإنه لابد ان يوفر بعض المتطلبات اللازمة للحصول على هذه التأشيرة، وهذه المتطلبات سوف نسردها الآن.

  1. وجود جواز سفر لشخص ساري لمدة قادمة لا تقل عن 6 أشهر
  2. تقديم صورة شخصية لهذا المسافر بشرط أن تكون حديثة وذات خلفية بيضاء
  3. تقديم كشف حساب بنكي يخص هذا الشخص و يغطي هذا الحساب تعاملات آخر 6 أشهر
  4. خطاب موثف وأصلي من محل عمله ليوضح وظيفته و يوضح أيضا تاريخ التعيين و كذلك الراتب؛هذا بالنسبة لأصحاب الوظائف ، كما يجب أيضا تقديم السجل التجاري الخاص به و كذاك البطاقة الضريبية في حالة إذا ما كان السفر بغرض التجارة.
  5. تقديم كشف بتحركات هذا الجواز المقدم و التي قد تو صدورها من أول 2015.

كما ذكرنا أعلاه فإن فترة الزيارة في عملية السفر إلى الصين تكون لمدة شهر واحد، الا أنه يمكن إطالة المدة من خلال التنسيق مع السفارة الصينية قبل أو يسافر، وهذا هو ما يتم فعلت في معظم الأحيان، خاصة إذا ما كان سبب السفر الي الصين هو تلقي العلاج.

إقرأ ايضاً :  السياحة فى أوزباكستان | تعرف علي المطلوب لكى تسافر إلى أوزباكستان من مصر

اقرأ ايضا الهجرة إلى الصين

سعر تاشيرة الصين من مصر

سعر تاشيرة الصين من مصر 2018
سعر تاشيرة الصين من مصر

اما عن اسعار تأشيرة الصين من مصر فهي كالتالي :

  • الدخول لمرة واحدة 530 جنيه.
  • الدخول لمرتين واحدة 790 جنيه.
  • تأشيرة صالحة لمدة 6 شهور 1050 جنيه.
  • تأشيرة صالحة لمدة سنة 1580 جنيه.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق