من هنا وهناك

الدراسة في كيب تاون ما هى الشروط والمتطلبات

تعتبر كيب تاون من أروع الأماكن التي يمكنك أن تذهب إليها وكما الدراسة هناك فهي من أروع المدن علي وجه الأرض وهناك سوف تتعمق في اللغة الانجليزية بسهولة ويسر، وسوف تقوم بجولة سياحية في نفس الوقت من خلال رحلة بالترام لقمة جبل حتي تقوم بممارسة اللغة الانجليزية وسوف تشاهد أجمل منظر لشروق الشمس.

الدراسة في كيب تاون

الدراسة في كيب تاون

برنامج الدراسة في كيب تاون :- تتعدد الأشياء التي تجذب لتذهب للدراسة في مدينة كيب تاون ومن أهمها:

وقوع المدرسة في حي كلوف وهو مبني مشرق بالحيوية مع إطلالة علي الجبل والفصول الدراسية بها حديقة خاصة مشمسة ومميزة مجهزة بأفضل المعدات، ويوجد العديد من المتاجر والمطاعم في شارع لونج ستريت وهو علي بعد 15 دقيقة بالسيارة ويبعد عن افضل شواطئ المدينة ب 15دقيقة فهي مدينة مثالية لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة.

تعتبر هذه المدينة واحدة من أكثر المدن في أفريقيا تألقا بالانجليزية ويتضمن المنهج الدراسي هناك تمارين التحاور والمشاريع الجماعية بين الأصدقاء في نفس الصف الدراسي، ويوجد أيضاً تقنيات مختلفة لتعلم اللغة حتى تكون مهاراتك قوية للغاية ويأتي الطلاب لهذه المدينة من كل أنحاء العالم لتعلم اللغة والدراسة بشكل مميز ومرفه.

ويمكنك أيضا مقابلة أشخاص كثيرة والتحدث معهم باللغة الانجليزية ويمكنك التمتع بالحياة الليلية هناك من خلال الأنشطة الكثيرة التي توجد في المدينة وسوف تواجه العديد من التجارب في الدراسة وفي عمل الأنشطة المختلفة السياحية في هذه المدينة القوية التي تتمتع بالمناظر الخلابة.

أقرأ

الدراسة في كيب تاون

كما أن البرنامج التعليمي الخاص بك سوف يكون منظم يساعد علي الدراسة بشكل نظامي مع الاستمتاع بالمدينة وجمالها وسوف تذهب لكل الأماكن الحيوية مثل الأسواق وما غيرها وسوف تتمتع بلغة حوار قوية فهو جزء من دراستك هناك.

باختيار الدراسة في كيب تاون سوف يوجد معك مرشد سياحي يساعدك علي التخطيط الجيد لدراستك وليومك الدراسي للتمتع بالمزيد من الأنشطة المختلفة هناك وسوف تسهر أمام الأفلام وهي تعتبر جزء من الدراسة الذكية وسوف يوجد رقصات السالسا في السكن الخاص بك أنت وأصدقائك وقضاء وقت ممتع للغاية دون الحاجة للسفر في أي مكان أخر، ويمكنك اختيار الدراسة التي تحبها فتزيد بذلك سرعة تعلمك للغة الانجليزية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق