الرئيسية / من هنا وهناك / الخطوط الجوية العراقية والخدمات التي تقدمها

الخطوط الجوية العراقية والخدمات التي تقدمها

الخطوط الجوية العراقية والخدمات التي تقدمها ، الخطوط الجوية العراقية من أهم الخطوط الجوية في منطقة الشرق الأوسط، بل والعالم في قارة آسيا، الخطوط الجوية العراقية، فقد أنشئت وتأسست عام 1945، ومقر الخطوط العراقية في مطار بغداد، ولها عضوية في الاتحاد العربي للطيران، وتقوم رحلاتها في جميع أنحاء العالم؛ لأنها تمتلك مجموعة من الطائرات التي تعمل في نقل الركاب، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على جميع مميزات الخطوات والخدمات التي تُقدمها للركاب.

الخطوط الجوية العراقية

وتمتلك الخطوط الجوية العراقية أسطولًا من الطائرات ذات الطراز العالمي، وتتميز بكفاءتها في مجال الطيران، وتتميز الخطوط الجوية العراقية بتقديم الخدمات للمسافرين؛ مما يوفر لهم سبل الراحة اللازمة لهم أثناء رحلاتهم، وسفرهم، كما تعمل الشركة دائمًا على كسب ثقة الركاب.

وذلك عن طريق توفير أماكن ومقاعد مريحة للركاب، مع تزويدها بالخدمات المناسبة، وتوفر أيضًا لرجال الاعمال أماكن مخصصة مزودة بمقاعد على هيئة أَسِرَّة مع توفير خدمة إنهاء إجراءات السفر بسرعة كبيرة، مع توفير أشهر المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة كل هذا مجانًا للركاب.

كما توفر أيضًا الأغذية اللازمة للأطفال والمرضى وكبار السن، وتوفر الشركة أيضًا الصحف والمجلات التي تناسب جميع الأعمار، ويحتوي المقر الرئيسي للشركة على عدة مطاعم وكافيهات وشاشات عرض كبيرة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، والإنترنت؛ حتى لا يشر الركاب بالملل أثناء الرحلة، أو عند انتظار إقلاع الطائرة.

اقرأ

عروض الخطوط السعودية وكل المعلومات التي تريد معرفتها عن خطوط الطيران السعودية

خدمات الخطوط العراقية

وتوفر الشركة أيضًا أغطية للعين وسماعات الأذن، كما توفر الشركة أيضًا خدمة حجز تذاكر الطيران عن طريق الإنترنت، والموقع الإلكتروني للشركة، وهذا يتطلب من الشخص المسافر بعمل حساب باسم الشخص المسافر وبريده الإلكتروني، ويقوم الموقع الرئيسي بإخطار المسافرين بجميع الرحلات وموعدها.

ويمكن للمسافر سداد قيمة التذكرة إلكترونيًا؛ وذلك عن طريق الموقع الرئيسي للشركة، كما يمكن للركاب والمسافر دائمي التردد على الشركة، فيسمح لهم بدفع ثمن التذاكر عند وصولهم للمطار نقدًا في أماكن ومنافذ شراء التذاكر في الشركة، أو المقر الرئيسي.

رقم الخطوط الجوية العراقية

للتواصل والاستعلام

02-23934149 02-23934200

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

منيو حلواني الصعيدي 2019 وأهم الأصناف المتاحة

منيو حلواني الصعيدي 2019 ، حلواني الصعيدي من أشهر محلات الحلويات الشرقية والغربية والتورتات والجاتوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.