الرئيسية / من هنا وهناك / التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع ، الدنمارك من الدول الجميلة التي تتمتع باحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة والكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها والتنزه بها كما أنها وجهة ممتاز جدا للتسوق وشراء كل ما تحتاجه أثناء تواجدك هناك، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهمية التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع.

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

سوق فريدركسبرغ

التسوق في الدنمارك

هذا السوق من أشهر أماكن التسوق الموجودة في الدنمارك التي يمكنك زيارتها وهو من أشهر الأسواق المتخصصة في بيع المنتجات المستعملة والتي تمتلك جودة ممتازة، وبالتاي فهذا المكان هو خيار مثالي جدا يمكنك من التسوق والحصول على ما تريد بأسعار منخفضة.

يقبل عدد كبير من الأشخاص على زيارة هذا السوق والتسوق من خلاله ولاسيما خلال الفترة ما بين شهر مايو وحتى شهر أكتوبر.

سوق فسشتكتورفيت

هذا السوق من الأماكن الرائعة التي يمكنك التسوق بها حيث يحتوي على عدد كبير جدا من المحلات التجارية التي تعمل على بيع البضائع والمنتجات المختلفة التي تتنوع ما بين ملابس، مواد غذائية، شنط وغيرها من البضائع المختلفة، كما يوجد هناك مجموعة رائعة ومتنوعة من المطاعم الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها لتناول وجبة لذيذة بعد جوة تسوق طويلة.

سوق لوبيلوندين

هذا السوق من الأسواق الشهيرة في الدنمارك وقد تم إنشائه هناك عام 2015م وبالرغم من حداثته إلا أنه يمتلك شعبية كبيرة جدا بين الكثير من الأشخاص، تتنوع المنتجات داخل السوق ولكن أكثرها هناك الملابس ويتواجد السوق في فترة من شهر أبريل حتى شهر أكتوبر.

سوق الحرف اليدوية

التسوق في الدنمارك

سوق الحرف اليدوية من أماكن التسوق الشهيرة الموجودة في الدنمارك وبالتالي عند زيارتك للدنمارك إذا كنت ممن يحبون الصناعات اليدوية وحرف النسيج وما إلى ذلك سيكون هذا السوق هو المكان الأمثل الذي يمكنك زيارته والحصول على ما تريده من هناك.

ينتشر داخل السوق كذلك مجموعة من الفنانين وبالتالي يمكنك الحصول على رسمة أو بورتريه خاص بك أثناء تواجد هناك مقابل مبل بسيط من المال وستشعر بمتعة كبيرة في ذلك، يعمل هذا السوق بداية من شهر مايو وينتهي في شهر سبتمبر أما عن مكان إقامته فهو في حديقة كونجينس نيتورف وبالتالي ستجد مجموعة رائعة ومتنوعة من الإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المختلفة.

السوق العتيق

هذا السوق من الأسواق الرائعة التي تجذب الكثير من السياح لزيارته والتعرف على معالمه وما يوجد فيه وهذا المكان من الأماكن المتميزة للأشخاص الذين يفضلون شراء الهدايا التذكارية والتحف الرائعة، يحتوي السوق على العديد من المنتجات التي تم تصنيعها من الخزف الأصلي ويتم إحضار مجموعة من التحف المميزة من قبل تجار التحف في الدنمارك وغيرها من الدول وكنه من الأسواق مرتفعة الأسعار نظرا لجودة وقيمة المنتجات التي تباع هناك.

سوق عيد الميلاد

التسوق في الدنمارك

هذا السوق الرائع الموجود في حديقة تيفولي من أماكن التسوق الشهيرة في الدنمارك ويمتلم خاضية تميزه عن غيره من الأسواق حيث يتم إضاءة الحديقة بمجموعة من الأضواء الرائعة وتزيين الأشجار الموجودة هناك مما يمنح السوق لمسة خاصة جدا.

يحتوي السوق على أكثر من 50 محل لبيع المستلزمات الخاصة ببيع أدوات عيد الميلاد والهدايا التذكارية كما أن هناك أماكن مخصصة لبيع لعب الأطفال خصيصا ويعمل هذا السوق في الفترة من 19 نوفمبر حتى 31 ديسمبر، يوجد بالقرب من السوق مدينة ملاهي رائعة جدا يمكنك الذهاب اليها والاستمتاع بالألعاب الموجودة هناك.

متجر ايلامز بوليغاس

متجر ايلامز من أفضل المتاجر المخصصة للتسوق داخل الدنمارك فيحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر التي تحتوي على العديد من البضائع المنوعة ما بين ملابس، عطور، اكسسورات ومستحضرات تجميلية متنوعة كما يوجد به العديد من الاحتياجات اليومية الخاصة بالمنزل ويمكن القول بأنه أفضل الأماكن المخصصة للتسوق بالنسبة للسيدات.

هذا السوق تم إنشائه عام 2000 من الميلاد وبه العديد من المحات التجارية التي تمكنك من اقتناء أروع الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء.

ساحة البلدية

هذه الساحة من الأماكن التي تنبض بالحياة طوال اليوم حيث تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية وامعالم السياحية الممتعة كما أن هناك العديد من الفرق الموسيية التي تعزف باستمرار وأماكن تم تخصيصها للجلوس والاستمتاع هناك، بالإضافة لذلك ستجد هناك العديد من السكان الذين بيبعون مختلف المنتجات والهدايا التذكارية الجميلة التي يمكنك اقتناؤها من هناك.

التسوق في الدنمارك
التسوق في الدنمارك

شارع ستروجيت

هذا الشارع من الشوارع الشهيرة الموجودة في الدنمارك والذي يعد مكان جيد لمحبي التسوق حيث أنه شارع طويل جدا ويحتوي على عدد كبير جدا من المحلات التجارية التي تقوم ببيع معظم المنتجات وهو من الأماكن التي يمكن التنزه بها بشكل ممتع والتقاط صور تذكارية جميلة، ولكن يجب أن تكون حذرا عند التعامل مع الأشخاص هناك لأن هناك بعض الشخصيات المحتالة التي تقوم بسحب النقوم بشكل ما من خال تقديم مجموعة من الألعاب الوهمية للسياح.

عن You Rita

شاهد أيضاً

أفضل منتجعات بوكيت وأهم الخدمات التي تقدمها

يبحث الكثير من زوار جزيرة بوكيت عن منتجعات بوكيت المتميزة فعند زيارتك لتايلاند فإن أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.