مطاعم وملاهي ومتنزهات

الباخرة الفرعونية أسعار الوجبات ومواعيد الرحلات 2021

الباخرة الفرعونية من أفضل البواخر النيلية التي يمكن من خلالها التنزه وقضاء أمتع الأوقات على متنها والسهر في الحفلات التي تقدم يوميًا وكذلك قضاء أسعد الأوقات في وسط المياه، كما تستطيع قضاء وقتك عن طريق الرحلات النيلية أو الجلوس على شاطئ النيل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الخدمات التي تقدمها الباخرة وكذلك أسعار التذاكر.

الباخرة الفرعونية:

الباخرة الفرعونية
الباخرة الفرعونية

تقدم الباخرة الفرعونية العديد من البرامج الترفيهية والحفلات الموسيقية على متن الباخرة، كما تقدم الوجبات الرئيسية حيث يمكنك التمتع بالغداء وسط هدوء النيل وتحرك الباخرة من خلال الرحلات النيلية المتحركة، وكذلك تقدم وجبات العشاء.

كما يمكنك أيضًا حجز الباخرة لإقامة الأفراح، أو أعياد الميلاد، وكذلك تقدم الباخرة رحلات خاصة للأفراد بأسعار متميزة، كما تقدم الباخرة عشاء أوبن بوفيه بأسعار في متناول الجميع حيث تقدم نوعين من التذاكر وهما: تذاكر الأفراد العادية، وتقدم أيضًا تذاكر vip.

كما تقدم الباخرة إلى جانب البوفيه المفتوح البند الشرقي والبند الغربي وكذلك الفنون الشعبية والفقرة التنورة، إلى جانب فقرة الرقص الشرقي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على أفضل عروض رحلات شهر العسل داخل مصر والتعرف على عروض الفنادق

أسعار التذاكر ومواعيد الرحلات:

تقوم الباخرة بأكثر من رحلة على مدار اليوم، فيمكن التمتع بالغداء خلال الرحلة النيلية المتحركة وتكون مواعيد التحرك لها من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الخامسة عصرًا.

ويكون سعر الفرد فيها مائتان وستون جنيهًا فقط، كما تقدم الباخرة خدمة العشاء أوبن بوفيه ويصل سعر الفرد فيها لمبلغ 330ج وتشمل الخدمة والضريبة.

وتكون تذكرة الأطفال حتى سن خمسة سنوات مجانًا، ومن سن خمسة سنوات وحتى عشرة سنوات تكون قيمة التذكرة 50% من قيمة تذكرة الفرد.

والبرامج التي تقدمها الباخرة ليلًا وتكون من الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة العاشرة مساءً.

كما تقدم رحلة خاصة vip تتحرك من الساعة العاشرة والربع مساءً وحتى الساعة الثالثة فجرًا.

ويمكن الحجز للباخرة عن الدفع أونلاين أو عن طريق فودافون كاش، كما يمكن الدفع من خلال الحساب البنكي.

ويمكن الاستفسار والحجز عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: موبايل: 01000412135 أو 01000109095 أو 01111118639. ويمكن الاتصال والحجز على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق