السياحة الخارجية

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

.

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا ، ماربيا أحد المدن الأسبانية الجميلة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها وطبيعتها الرائعة حيث تتميز المدينة بامتلاكها مناخ معتدل ورائع جدا كما تحتوي على مجموعة من الفنادق المتميزة وأروع الحدائق التي يمكنك زيارتها والتعرف على طبيعتها الرائعة، موقع سفر السياحي يعرفكم على أهم الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا التي يمكنك الذهاب لها والاستمتاع بها.

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

البلدة القديمة

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

البلدة القديمة من أجمل المعالم السياحية الموجودة في ماربيا أسبانيا والتي يمكنك مشاهدة أروع معالم تاريخ الأندلس فيها وتقع البلدة القديمة على الضفة الشرقية لنهر الوادي الكبير، أصالة المدينة وجمالها منحتها أهمية سياحية كبيرة وجعتها مزار سياحي للعديد من السياح من كل مكان في العالم.

أبرز ما يميز البلدة القديمة أن جميع حوائطها ملونة باللون الأبيض فأغلب أماكنها تملك هذا اللون كما أن الشرفات الموجودة في المدينة يوجد بها عدد كبير من الأزهار الجميلة والملونة والشوارع التي تغطيها الأحجار.

يمكنك التجول داخل هذه البلدة والاستمتاع بفن العمارة الجميل الموجود في المكان كما يمكنك التقاط صور تذكارية رائعة ومجموعة من الفيديوهات لهذا المكان الجميل.

ميناء بويرتو بانوس خوسيه

هذا الميناء من الأأماكن السياحية الهامة الموجودة في مابيا أسبانيا وتحديدا في اجزء الجنوبي الغربي منها ويطل على ساحل كوستال دي سول وهو من الأماكن الترفيهية الجميلة، يحتوي على مجموعة كيرة من امطاعم والمقاهي الرائعة بالإضافة لمجموعة كبيرة من أماكن التسوق الشهيرة التي يمكنك الاستمتاع بها لأقصى درجة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في سيشل أهم الأماكن والفنادق

يأتي العديد من السياح إلى الميناء بشكل يومي ويتجاوز أعداد زائرين المكان الملايين ويتنوع هؤلاء الزوار ما بين المواطنين، الفنانين، رجال الأعمال والشخصيات المهمة ويرسو عى هذا الميناء مجموعة من أروع اليخوت.

أبرز الأنشطة التي يمكنك ممارستها في الميناء هو القيام باستئجار أحد اليخوت الموجودة هناك والانطلاق في رحلة رائعة مع ممارسة هواياتك المفضلة إذا كنت من محبي الصيد أو الغطس لتعرف على عالم ما تحت البحار واستكشاف أجمل الشعاب المرجانية هناك.

بلازا دي لوس نارانخوس

هذه الساحة الرائعة جدا هي قلب مدينة ماربيا في أسبانيا ومن أهم معالمها السياحية ويحيط بها من مختلف الاتجاهات الأزقة والحارات والكثير من شجر البرتقال المنتشر في كل مكان، يمكنك الجلوس والاسترخاء في هذه الساحة الرائعة والاستمتاع برؤية أجمل المباني الأثرية والتاريخية الرائعة.

تنتشر رائحة زهور البرتقال في كل مكان هناك مما يمنحك جو مميز كما يمكنك الخروج في جولة للمشي داخل الأزة والحواري الجميلة الموجودة هناك وستجد الأزهار معلقة في كل مكان على الجدران وأبواب البيوت.

إقرأ ايضاً :  أماكن سياحية في جنوب لبنان 2020 l ينصح الخبراء بزيارتها خلال رحلتك المقبلة

يمكنك بعد أخذ جولتك بالمكان الجلوس في أحد المطاعم الجميلة الموجودة هناك لتناول أروع المأكولات والحلويات الأسبانية وفي النهاية يمكنك شراء مجموعة من أروع الهدايا التذكارية من المكان.

قلعة سهيل

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

قلعة سهيل من أجمل الاماكن السياحية في ماربيا أسبانيا والتي تعود إلى عام 956م حيث قام القائد المسلم عبد الرحمن الثالث بتأسيسها في ذلك الوقت، يحيط بهذه القلعة مجموعة من الأبراج المصممة على شكل مربع وتحتوي من الداخل على متحف صغير به مجموعة من الآثار القديمة والمقتنيات الهامة التي تعرفك بشكل أكبر على تاريخ المكان وحضارته.

يمكنك أخذ جولة رائعةجدا داخل القلعة والاستمتاع بالتعرف على البناء المعماري المذهل لها مع اجلوس وتناول فنجان من القهوة في قمة القلعة  ومن ثم الانتقال لأخذ جولة ترفيهية رائعة في المساحات الخضراء التي تحيط بالمكان ما بين أشجار الصنوبر والزهور الجميلة المنتشرة بالمكان.

يتم إقامة مجموعة من الحفلات الموسيقية الرائعة داخل القلعة والتي يمكنك الاستمتاع بحضورها في فصل الصيف الصيف من خلال المسرح المفتوح الموجود هناك.

إقرأ ايضاً :  أهم مطارات الهند وأفضل الخطوط بها

يوجد فرصة كبيرة لإمكانية استمتاع الأطفال أما القلعة وقريبا من الوادي الصغير حيث يمكنهم التنزه واللعب وركوب المراكب الصغيرة هناك لقضاء وقت ممتع.

بلدة سان بيدرو دي الكانترا

الاماكن السياحية في ماربيا اسبانيا

هذه البلدة من المعالم السياحية الجميلة الموجودة الموجودة في ماربيا أسبانيا وهي من المناطق السياحية المهمة التي يأتي إليها أعداد كبيرة من السياح كل عام، تحتوي البلدة على مجموعة من الشوارع الضيقة والجميلة وأبرز ما يميزها بساطتها.

تحتوي البلدة كذلك على كنيسة رائعة جدا ومتميزة يمكنك زيارتها والتعرف عليها كما يحيط بالمكان مجموعة كبيرة من أجمل المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات الأسبانية.

إذا كنت من محي الجو الهاديء وترغب في الاسترخاء سيكون الشاطيء الموجود هناك هو المكان الأمثل لفعل هذا الأمر كما يوجد بالقرب من الشاطيء مطاعم جميلة لتتمكن من تناول ما تريد.

يمكنك أخذ جولة جميلة جدا للتعرف على المعمار الرائع الموجود في المكان وجمال المباني هناك، ومحبي التسوق يوجد بالبلدة مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي يمكنك التجول بها والحصول على ما تريده منها كما يتم إقامة معرض سنوي به كل ما يمكن أن تحتاجه من مستلزمات فلا تفوت حضور هذا المعرض.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق