الرئيسية / من هنا وهناك / الاماكن السياحية في بورجومي جورجيا

الاماكن السياحية في بورجومي جورجيا

الاماكن السياحية في بورجومي جورجيا ، مدينة بورجومي من المدن السياحية الجميلة الموجودة في جورجيا وهو موجودة في جنوب جورجيا وتمتلك مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الرائعة والكثير من ينابيع الماء بالإضافة إلى العديد من الغابات الخضراء الكثيفة جدا، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من أفضل الاماكن السياحية في بورجومي جورجيا.

الاماكن السياحية في بورجومي جورجيا

حديقة خارجالي بورجومي الوطنية

الاماكن السياحية في بورجومي

هذه الحديقة ن أجمل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة بورجومي الجورجية حيث تمتلك مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة وهو من أجمل المنتزهات التي يمكنك زيارتها في أوروبا، تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المتنوعة ما بين سهول ومرتفعات.

تستطيع التجو في أنحاء المدينة والتخييم هناك لقضء ليلة ممتعة في أجواء المكان الساحرة، تستطيع كذلك قضاء وقت رائع من خلال ركوب الخيل والكثير من الدراجات المنتشرة في أرجاء المكان.

منتزه المياة المعدنية في بورجومي

يعد هذا المنتزه من الأماكن المتميزة جدا الموجودة في مدينة بورجومي والذي يحتوي على كميات كبيرة من المياه العذبة  وقد إنشائه عام 1850م وهذه المياه هي بمثابة الدخل الأساسي واأول لاقتصاد مدينة بورجومي بالكامل، تستطيع الجلوس على المقاعد المنتشرة في المكان مع عائلتك أو المشي للاستمتاع بجمال الجو والطبيعة الخلابة هناك.

تستطيع شرب المياة المعدنية الموجودة هناك وتعبئة الكمية التي ترغب بها ومن ضمن الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك ركوب التلفريك حتى تستطيع مشاهدة المناظر العالية للحديقة من الأعلى.

تلفريك بورجومي

الاماكن السياحية في بورجومي

هذا التلفريك من التجارب الممتعة جدا التي يمكنك التعرف عليها عند وجودك في مدينة بورجومي وهو من المعالم الرائعة التي تشكل عامل جذب هام جدا للكثير من زوار المدينة، يبدأ التلفريك من نهاية منتزه المياة المعدنية ويصل إلى قمة الهضبة الموجودة عند مدينة الملاهي.

يمكنك الاستمتاع برؤية مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة من فوق أثناء ركوبك لهذا التلفريك كما أنه عند وصولك لقمة الهضبة ستجد هناك مقهى يمكنك الجلوس فيه وتناول فنجان من القهوة أو كوب من العصير الطازج، يوجد مدينة ملاهي بالقرب من محطة التلفريك يمكنك قضاء وقت متع فيها والاستمتاع بأجمل الألعاب هناك.

قصر رومانوف

هذا القصر من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في مدينة بورجومي الجورجية وهو من المعالم التاريخية القديمة هناك حيث تم بنائه في القرن التاسع عشر من الميلاد بناء على طلب قيصر روسيان نيقولا الثاني، يحتوي هذا القصر على مجموعة رائعة ومتنوعة من الغرف التي تم تصميمها بشكل رائع جدا ومتميز.

تستطيع عمل جولة داخل القصر للتعرف على محتوياته عن قرب كما يمكنك الاستمتاع بالحديقة التي تحيط بالقصر ما تحويه من نباتات خضراء والأزهار الجميلة باإضافة لقرب القصر من الحديقة الوطنية في بورجومي.

أقرأ

قصر بلو فيروزا

الاماكن السياحية في بورجومي

هذا القصر من المعالم السياحية الرائعة جدا الموجودة في مدينة بورجومي وهو موجود عند مدخل منتزه المياه المعدنية في بورجومي تم بناء هذا القصر من قبل القنصل الإيراني في عام 1892م، هذا القصر من المعالم الثقافية الهامة والفريدة من نوعها في المكان.

تم بناء هذا القصر على طراز متكامل يجمع بين الأصالة والفن والثقافة حيث يجمع ما بين فن المعمار في جورجيا، بلاد الفرس وأوروبا.

قلعة جيوجي

هذه القلعة الرائعة تتواجد في الجزء الشمالي الغربي من مدينة بورجومي الجورجية ويعود تاريخ بنائها إلى القرن الرابع عشر من الميلاد وهي من المعالم الجميلة التاريخية التي ننصحك بزيارتها عند الذهاب إلى بورجومي.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية 2019

نقدم اليوم لكم الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل مع شرح طريقة التسجيل في موقع تساهيل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.