من هنا وهناك

الاسكان تعلن موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي للمتأخرين

الاسكان تعلن موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي للمتأخرين ، كثرت الشكوي في الاونة الاخيرة من حاجزي شقق الاسكان الاجتماعي من تأخر استلام الشقق بشكل كبير وتعكف وزارة الاسكان حاليا علي ايجاد حل لهذه المشكلة يرضي كل الحاجزين.

موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي 2020

موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي 2018
موعد تسليم وحدات الاسكان الاجتماعي

صدر بالامس تصريح عن مي عبد الحميد المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى حول موعد تسليم الشقق ورغم ان التصريح لم يرضي الكثيرون لانه لم يحدد مواعيد دقيقة للاستلام ولكنه كان تصريح عام ولكن يبقي الامل.

لكننا علي موقع سفر نحرص ان ننقل لكم الامور بشفافية كما عودناكم فاننا ننقل لكم الكلام كما هو وندعو الله ان يكونوا صادقين هذه المره.

اقرأ ايضا بالتفصيل كيف تحدد موقفك من شقة الاسكان الاجتماعي

مواعيد تسليم شقق بنك الاسكان 2020

مواعيد تسليم شقق بنك الاسكان 2018
مواعيد تسليم شقق بنك الاسكان

قالت عبد الحميد في تصريحها أن الايام القادمة سوف تشهد تسليم عدد كبير من الشقق في المدن الجديدة والمحافظات من أصحاب الكراسة الزرقاء بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعي وقالت سيادتها أن الحاجزين من اصحاب الكراسات الزرقاء يبلغ عددهم نحو 213 ألف حاجز ونحاول تدريجيا انهاء تسليمهم الشقق .

ونستعد حاليا للتسليم فى كل من مدن الشروق والسادات وأسيوط الجديدة وغيرها وقالت ان العمل يجري علي قدم وساق  للانتهاء من تنفيذ الوحدات وفي نفس الوقت ايضا سيتم الانتهاء من إجراء الإستعلام والتحويل للبنوك للبدأ فى التسليم على دفعات متتابعة.

وقالت ان التاخر في التسليم سببه الاساسي ارتفاع اسعار مواد البناء بصورة كبيرة

وكنا قدمنا موضوعا مفصلا حول هذا يمكنكم الاطلاع عليه عبر الرابط التالي :

الإسكان تعلن أسباب تأخير استلام شقق الإعلان الثامن والتاسع وموعد التسليم

وانهت عبد الحميد حديثها واكدت ان الوزارة حريصة على سرعة تسليم الوحدات التى تم الانتهاء من تنفيذها حتي يتم البدء فى تنفيذ أخرى وطرح مراحل جديدة من المشروع.

ختاما ان كان لديكم اي سؤال حول الاسكان الاجتماعي وغيره اتركوه بالتعليقات وسنقوم بالرد عليكم سريعا ان شاء الله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. سمعت ان اللي هي خبطو عليها مش هيلاقو في الشة هيشمعوها وياخدها الجهاز ولو ما لقوش صاحب الشقة اللي موجود فيها برردو هيشمعوها وياخدوها
    يعني ده معنا ان الواحد يتربط في الشقة لا يزور امة ولا حماتة نظرا لبعد المدينة اللي هيزور امة علي الاقل هيبات عندها يرجع يلاقؤ الشقة بح

  2. انا من المحولين إلي مدينه بدر وتم الاستعلام عنى في شهر يونيو عام 2017 وحتى الآن لم يتم التخصيص افيدوني جزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق