الرئيسية / من هنا وهناك / أشياء يجب معرفتها قبل الاستيراد من الصين

أشياء يجب معرفتها قبل الاستيراد من الصين

الاستيراد من الصين يعد على رأس قائمة الاستيرادات من الخارج على خارطة الاستيراد والتصدير المصرية، حيث أنه يقدم العديد من الأصناف إلى السوق المصري وإلى المستوردين وبأسعار تمتاز بقلتها مما يسهل على المستورد عملية الترويج للمنتج وبثه في السوق واستخراج أرباح عالية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على شروط الاستيراد.

الاستيراد من الصين:

"<yoastmark

الاستيراد من الصين أصبح ظاهرة كبيرة بين المستوردين داخل مصر، حيث يلجأ العديد منهم من الاستيراد من داخل الصين لضمان مكسبه لأنه يقوم باستيراد العديد من المنتجات التي لا تصنع داخل بلده.

بل وأيضًا بعض المنتجات التي تصنع في مصر يقوم المستوردين باستيراد بعضها بأسعار أقل مما يعلي قيمة ربحه.

أشياء يجب معرفتها قبل استيراد المنتجات الصينية:

من الضروري قبل الخوض في الاستيراد من دولة الصين أن تعرف جيدًا ظروف السوق التي تُحيط بك.

كذلك يجب معرفة المنتجات المنافسة داخل دولتك، ومعرفة ما إذا كان المنتج المستورد ينتج في بلاد أخري من عدمه لضمان تحقيق الأرباح المرجوه.

اقرأ:

أسواق كوانزو الصينية والفنادق القريبة منها

طريقة الاستيراد من الصين:

الاستيراد يكون عن بطريقتين أما أن تقوم بمراسلة أحد مقيم بالصين وذلك لتقليل قيمة السفر وتقوم بإمداده بالمنتج المطلوب وهو يقوم بالبحث عن السعر المناسب ومن ثم شرائه لك وأرساله للمستورد.

أما الطريقة الثانية وهي الأسهل والأوفر على الإطلاق وهي عن طريق الشراء أونلاين، فهي تكون عن طريق بحثك على المواقع المختلفة ومعرفة الأسعار المناسبة لك، ومن ثم التواصل مع المورد.

ويجب على المستورد أولًا قبل الشروع في الاستيراد أن يحصل على سجل تجاري ويكون محدد به النشاط وهو الاستيراد.

ويبقي أخر شيء وهو التأكد من الهوية فبعد أن تقوم باختيار السلعة التي ترغب في استيرادها سوف تقوم بتسجيل بياناتك كاملة على الموقع الذي قمت باختياره، ويقوم هو كذلك بالتأكد من هويتك والسجل التجاري الخاص بك ومن ثم تقوم أنت أيضًا من التأكد من الشركة التي سوف تورد لك المنتج.

ويجب قبل أن تقوم باستكمال عملية الاستيراد حساب تكلفة المنتج بالإضافة إلى مصاريف الشحن وبالتأكيد إضافة هامش الربح المتوقع.

ان لديكم تجربة حول الاستيراد من الصين رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع ، الدنمارك من الدول الجميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.