مطاعم وملاهي ومتنزهات

سينما سيتي ستارز أسعار التذاكر والمواعيد 2024

سينما سيتي ستارز واحدة من أفخم السينمات على مستوي القاهرة حيث أنها شاهدت العديد من التطورات ومن خلال موقعها المتميز تسعي السينما لتقديم كل ما هو جديد من الأفلام المصرية والعالمية، هذا بالإضافة إلى زيارة عدد كبير من الفنانين لها نظرًا لوجودها في موقع متميز ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات السينما والأفلام التي تقوم بعرضها بالإضافة إلى أسعار التذاكر.

سينما سيتي ستارز

سينما سيتي ستارز
سينما سيتي ستارز

سينما سيتي ستارز توجد في مدينة نصر بمول سيتي ستارز، وتضم السينما أكثر من قاعة للحفلات منها D7، والقاعات ذات الشاشة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى الشاشات العملاقة.

وتعرض السينما العديد من الأفلام الأجنبية مثل Thugs of Hindostan فيلم بطولة اميتاب باتشان، عامر خان وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المجرمين يحاولون تحرير هندوستان من قبضة شركة هندية تسيطر على اقتصادها.

وفيلم Hunter Killer الفيلم بطولة جيرارد باتلر، جاري أولدمان وتدور أحداثه حول قائد للغواصات الأمريكية يسعي لإنقاذ الرئيس الروسي المختطف.

بالإضافة إلى العديد من الأفلام المصرية بطولة نخبة من الممثلين منها فيلم عيار ناري ويقوم بالبطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة روبي وتدور أحداث الفيلم حول المصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن، بعد تسريب تقرير طبي يفيد إصابة أحد المتظاهرين عن قرب بطلق ناري.

فيلم كدبة بيضاء ويقوم بالبطولة كل من الفنان سامي الشيخ، والفنانة ناهد السباعي، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تقع بين شاب مصري وفتاة أمريكية ويقوم الشاب بجلبها إلى مصر لكي يتزوجها وتحدث العديد من المفارقات بسبب العادات والتقاليد.

اقرأ أيضًا

سينما جرين بلازا أسعار ومواعيد الحفلات

مواعيد وأسعار الحفلات في السينما:

تكون اسعار الحفلات الصباحية 100 جنيه مصري والمسائية 120 جنيه مصري

أسعار سينما سيتي ستارز 2023

تقوم السينما بتقديم أكثر من حفلة على مدار اليوم تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وأخر الحفلات تعرض في تمام الساعة الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل.

وتكون أسعار حفلات الساعة العاشرة صباحًا والواحدة إلا ربع ظهرًا بسعر 100 جنيهًا.

والحفلات من الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا وحتى الواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل بسعر 120 جنيهًا.

وتكون أسعار التذاكر غير شاملة إيجار النظارات ثلاثية الأبعاد المستخدمة في بعض القاعات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق