السياحة الخارجية

الأنشطة الترفيهية من خلال شاطئ الفناتير في الجبيل

شاطئ الفناتير في الجبيل من أشهر الشواطئ التي تقع في مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية، وبه العديد من الخدمات التي تم تطويرها حديثًا، كما أنه يعد من أفضل الشواطئ التي تصلح للعائلات للاستمتاع بعطلة ترفيهية مميزة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كافة الأنشطة التي يمكن القيام بها من خلال الشاطئ إلى جانب أقرب الفنادق له.

شاطئ الفناتير في الجبيل:

شاطئ الفناتير في الجبيل
شاطئ الفناتير في الجبيل

شاطئ الفناتير في الجبيل يمتاز بقربه من طريق فهد، كما أن الشاطئ مساحته تصل إلى 45 كيلو متر، ويجذب عدد كبير من السياح سواء من داخل مدينة الجبيل أو من خارجها أو من المملكة العربية السعودية نفسها أو من الدول الأخرى.

شاطئ الفناتير في الجبيل
شاطئ الفناتير في الجبيل

فمن خلال الشاطئ يمكنك ممارسة السباحة أو الحصول على أحد الزوارق للقيام باللعب في الشواطئ مع العائلة أو الأصدقاء.

كما أن هناك أماكن مخصصة للأطفال بها العديد من الألعاب، ويقام من خلال تلك المنطقة عدد كبير من المسابقات للأطفال حتى تشجعهم على روح التنافس وتنمي عقلهم ومداركهم.

إقرأ ايضاً :  مطعم الليوان الجبيل اسعار الوجبات ومواعيد العمل

إلى جانب وجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات السعودية، إلى جانب وجود العديد من المقاهي التي تقترب كثيرًا من الشاطئ وتقدم العديد من المشروبات.

بالإضافة إلى أن هناك العديد من المساجد التي تساعدك على الصلاة في أوقاتها من خلال وجودها في أماكن متفرقة.

وإذا كنت من محبي ممارسة رياضة المشي في الصباح الباكر هناك مكان مخصص لممارسة المشي، أو ركوب الدراجات إلى جانب التمتع باستنشاق الهواء النقي.

أقرأ

تعرف على أهم الأنشطة من خلال شلال ساماندرا بولو

إلى جانب العديد من الألعاب المائية التي يمكنك ممارستها خلال فصل الصيف وأشهرها ممارسة رياضة التزلج على المياه، كما أن هناك عدد كبير من الملاعب الرملية للاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة.

وبين الحين والآخر نجد أن هناك عدد كبير من المسابقات التي تقام من خلال الشاطئ وتقام هذه المسابقات بين الأفراد الكبار وأشهرها سباق الصيد الذي يقام سنويًا.

أفضل الفنادق بالقرب من الشاطئ:

1- فندق جبيل إن:

ويبعد عن الشاطئ مسافة عشرين كيلو متر مربع فقط.

إقرأ ايضاً :  شاطئ الفناتير بالجبيل

2- نوران للشقق الفندقية:

يبعد عن الشاطئ مسافة 18 كيلو متر مربع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق