السياحة الخارجية

الأماكن السياحية في يالوفا التركية

الأماكن السياحية في يالوفا التركية رغم أن مدينة يالوفا تعتبر من أصغر المدن الموجودة في تركيا، إلا أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والزيارات ولما تتميز به من جو رائع وطبيعة المناظر الساحرة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على تاريخ المدينة وأهم الأماكن الموجودة بها والتي يقبل عليها السياح.

الأماكن السياحية في يالوفا التركية

الأماكن السياحية في يالوفا
الأماكن السياحية في يالوفا

الأماكن السياحية في يالوفا التركية تكون ذات طابع ساحر ويعود تاريخ المدينة إلى ما يقارب حوالي ثلاثة ألاف عامًا قبل الميلاد، فقد أكتسب البلد تاريخًا عريقًا من الكثير من الحضارات السابقة والتي من أهمها الرومان والبيزنطيين والحيثيين، ولهذا تعرف المدينة بعراقتها وتاريخها القديم ويأتي إليها السياح من كل مكان للتعرف على هذا التاريخ.

اقرأ ايضا

برنامج سياحي لرحلة تركيا 2020 l تعرف على قائمة أسعار برنامج سياحي لزيارة تركيا

أهم الأماكن السياحية الموجودة بها

تضم المدينة العديد من أهم الأماكن والمزارات السياحية فمن أهمها يوجد المركز الحراري والذي يقدم خدمة التداوي بالمياه المستخرجة من الينابيع الحرارية.

متحف المدينة ويضم العديد من الأنصبة التذكارية والقطع الأثرية العديدة عن تاريخ البلد من جميع الحضارات التي مرت عليها.

مشتل الأشجار وهو يضم مجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات القديمة والنادرة والتي تلقي إعجابًا كبيرًا من الزوار.

كما تضم المدينة العديد من المحال التجارية العالمية والتوكيلات التي تأتي إليها من كل مكان طمعًا في رواج السلع الخاصة بها لكثرة السياح المتواجدين وزوار المدينة ومن أهم هذه المحال بولو أسن، كولن، وهي من أكبر العلامات التجارية الموجودة في العالم.

قرية أرموتلو وهي من أكثر الأماكن ذات الأقبال الشديد من السياح في المدينة لما تتميز به القرية من الجمال والروعة في التصميم العمراني لها، وتقديم العديد من الخدمات للسياح، إلى جانب وجود الفندق الخاص بها والمطاعم العالمية والشواطئ الخاصة بها.

قصر الملك أتاتورك وهو قصر من التراز العثماني وقد تم استخدامه كمقر لأتاتورك مؤسس تركيا الحديثة، ويعتبر القصر تحفة فنية تعبر عن عرق الماضي والتصميمات القديمة الرائعة، وقد تم إنشائه في عام ألف وتسعمائة وتسعة وعشرون، وقد تم إستغلاله ليكون معهد خاص بتطوير النباتات وهو مكون من طابقين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق