من هنا وهناك

افضل مكان هادئ 2020

افضل مكان هادئ 2020 يمكن قضاء وقت ممتع في مكان هادئ في أي مكان بمدينة القاهرة وسوف نتعرف اليوم على افضل مكان هادئ يمكنك التنزه فيه وقضاء أفضل الأوقات الممتعة تابعوا معنا كي تتعرفوا على أهم المناطق والمعالم بمدينة القاهرة لكل عائلة أو شخصين في بداية الزواج.

افضل مكان هادئ لعام 2020

افضل مكان هادئ 2019
افضل مكان هادئ

بالرغم من أن القاهرة مزدحمة بالسكان وتحتوي على مناطق بها أصوات صاخبة إلا أن هناك أماكن هادئة يمكن الذهاب إليها والإستمتاع من أهم هذه الأماكن ما يلي:

  • دار الأوبرا المصرية وهي تقع في جزيرة الزمالك وقد تم افتتاحها في عام 1988 وتضم ثلاثة مسارح وهي المسرح الصغير، والمسرح الكبير، والمسرح المكشوف ويمكن الإستمتاع هناك بحضور العروض الموسيقية، وعروض الباليه، ومعارض الفن التشكيلية.
  • برج القاهرة وهو يتوسط القاهرة ويطل على النيل وقد تم بناءه بحيث يأخذ شكل زهرة اللوتس ويبلغ ارتفاعه 187 م، وتم افتتاحه في عام 1961 م ويوجد على قمة البرج مطعم يمكن زيارته والتمتع برؤية معالم مدينة القاهرة من الأعلى.
  • زيارة خان الخليلي حيث أن هذا المكان يجذب الكثير من السائحين ويمكن الإستمتاع بزيارة البازارات والمطاعم والأسواق الشعبية وقد تم إنشاء هذا المكان على يد خان في عام 1400 م.
  • القرية الفرعونية وهي عبارة عن عدد من المتاحف يرتدي بها أشخاص يعملون هناك ملابس خاصة بالفراعنة و يجسدون حياة المصريين القدماء كما يوجد به حقل كبير وسوق ومكان مخصص لعمل المراكب ونماذج المقابر الفرعونية وخصوصاً مقبرة توت عنخ أمون.
  • جزيرة المعادي وهي من الأماكن الرائعة التي يمكن الذهاب إليها وتتميز بالهدوء ويوجد كافيهات رومانسية ذات ديكورات رائعة.
  • شارع المعز ويشمل الأزهر والحسين ويوجد به بيوت ثقافية كما يتم تقديم بها عدد من الندوات والحفلات لمن يرغبون في حضورها، كما تحتوي على قهاوي عتيقة ذات طراز معماري أثري وجوامع جميلة ويمكن إلتقاط الصور هناك للذكرى.
  • بيكيا كافيه في مدينة نصر وهو من المراكز الثقافية المثالية تتميز بأنها مكان هادئ ومريح وهو عبارة عن عدد من المتاجر التي تبيع الكتب المستعملة كما تقام حفلات ثقافية وورش عمل فنية بها.
إقرأ ايضاً :  موقع السفارة الالمانية وطريقة التواصل معها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق