مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل مطاعم شارع المعز

افضل مطاعم شارع المعز لتذوق أشهى الوجبات حيث يُعتبر شارع المعز من أهم الشوارع الحيوية الموجود في محافظة القاهرة الذي يجمع ما بين منطقة الأزهر والغورية والحسين وخان الخليلي وهو شارع يحتوي على افضل مطاعم شارع المعز.

تتميز منطقة شارع المعز بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة ومختلفة من المطاعم ومحلات بيع العصائر والسندويتشات الجاهزة كما سوف نستعرضها لكم.

افضل مطاعم شارع المعز

افضل مطاعم شارع المعز

  • يمكنك أثناء التجول في شارع المعز أن تجرب مطعم شيخ العرب الذي يقدم مجموعة متميزة من الفطائر والبيتزا، ثم يمكنك الحصول على عصير طازج من محل الكيلاني الموجود بجانب جامع الأقمر الذي يقدم مجموعة مشروبات رائعة مثل: السوبيا، الخروب، التمر وغيرها.
  • أما لو كنت من محبي الأسماك والطعام البحري فيمكنك تناول طعامك المفضل من محل ( أسماك) الذي يوفر ساندويتشات الجمبري والسبيط بجانب الأسماك المختلفة.
  • أما لو كنت من محبي الكبدة والمخ فيمكنك الذهاب إلى محل الضامن الذي يقدم أروع ساندويتشات الكبدة والمخ.
  • من الأمور التي سوف تندهش منها أثناء شراء الطعام من هذا الشارع هو قلة الأسعار الواضحة مقارنة بالأسعار الخاصة بالمطاعم على الرغم من أنه مكان سياحي شهير.
  • نود أن نحذرك بشأن شراء الأطعمة من العربات الجائلة في طرقات شارع المعزل لأنها تفتقر إلى النظافة الجيدة في إعداد الطعام مما يعرض صحتك للخطر.
إقرأ ايضاً :  افضل مطاعم شارع المعز .. تعرف على أشهر مطاعم l كافيهات لؤلؤة القاهرة الإسلامية

أشهر المطاعم الموجودة بالقرب من شارع المعز

مطعم ‪نجيب محفوظ

يقع هذا المطعم على بعد حوالي 2 كيلو من شارع المعز، لهذا فهو يعتبر أقرب مطعم متميز من هذه المنطقة، كما سوف يتيح لك هذا المطعم تناول وجبات الإفطار أو الغداء و العشاء لأنه يقدم العديد من الأطعمة.

مطعم خان الخليلي

لو كنت تبحث عن جو فاطمي متميز ومختلف فيمكنك زيارة مطعم خان الخليلي الذي يتميز بموقعه المتميز في منطقة خان الخليلي، كما أنه يتميز بأنه يقدم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء حتى يقدم مختلف الأطعمة في أي وقت من اليوم.

قهوة الفيشاوي

بعد الانتهاء من جولتك السياحية يمكن أخذ قسط كافي من الراحة وشرب كوب الشاي أو فنجان القهوة الخاص بك في قهوة الفيشاوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق