Let’s travel together.

افضل مطاعم دبي للعوائل

0

افضل مطاعم دبي للعوائل ، دبي تعد واحدة من أروع المدن السياحية في العالم العربي والتي لا تقتصر في زوارها على العرب بل يأتيها السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بجمالها والتعرف على معالمها الجميلة، بالطبع عند زيارتك لهذه المدينة الجميلة مع عائلتك ستحتاج إلى تناول وجبة متميزة مع عائلتك لذا يعرفكم موقع سفر السياحي على افضل مطاعم دبي للعوائل التي تمكنك من قضاء وقت ممتع مع العائلة.

افضل مطاعم دبي للعوائل

مطعم دار ورد

افضل مطاعم دبي للعوائل

هذا المطعم من افضل مطاعم دبي للعوائل التي تحتوي على جو رائع ومميز جدا وتعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المتميزة جدا، من أبرز الأطباق الجميلة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم الأكل السوري الرائع مثل المشاوي بمختلف أنواعها، الكبيبة ومجموعة من الساندوتشات السوري الرائعة.

مطعم كباب أربيل

يظهر من اسم المطعم أنه مطعم عراقي متميز يعمل تقديم أشهى المأكولات العراقية التي لا مثيل لها، يمتاز المطعم بنظافته وجودة طعامه بالإضافة إلى السرعة في تقديم الطعام وطاقم العمل الممتاز هناك.

يقدم المطعم مجموعة رائعة جدا من أشهى الأكلات العراقية المتميزة والتي من أبرزها الكباب العراقي، الكص وهو مشابه لشاورما اللحم وكذلك سمك المسكوف.

مطعم المشاوي الحلبية

هذا المطعم الرائع المتواجد في مدينة دبي الجميلة من المطاعم التي تمتلك مذاق خاص وجو رائع لجميع أفراد العائلة، يتخصص المطعم بتقديم مجموعة فريدة ومنوعة من المشاوي اللذيذة وبأسعار غير مرتفعة.

بالإضافة لتقديم المشاوي يتم تقديم أنواع مختلفة من المعجنات الجميلة والمقبات السورية بمختلف أنواعها وأشكالها.

مطعم المرحباني

افضل مطاعم دبي للعوائل

مطعم المرحباني من افضل مطاعم دبي للعوائل وهو موجود في شارع الجميرا ومعروف بتقديم أشهى طبق مندي يمكنك تناوله في دبي، تم تصميم هذا المطعم بشكل يتناسب تماما مع تراث دولة الإمارات وحضارتها ويحتوي على قسم مخصص للعائلات لمزيد من الراحة والخصوصية في التجمع العائلي.

يعمل المطعم على تقديم مجموعة رائعة من الأكلات الخليجية الشهية ومن أمثلتها المندي، البخاري، البرياني، الكبسة، المظبي، المضغوط بالإضافة للروبيان والسمك ويقوم بتقديم خدمة ممتازة من نوعها للزبائن كما يوجد به طاقم ممتاز من الطباخين البارعين في مجالهم.

مطعم المطبخ السعودي

يعد مطعم المطبخ السعودي من المطاعم المتميزة الموجودة في شارع جميرا بدبي ويعمل على توفير أجواء عائلية متميزة جدا، يمتلك المطعم مجموعة من الجلسات العربية الرائعة جدا التي تم تصميمها على طراز الجلسات القديمة لتشعرك بجو الأسرة والدفء العائلي.

يقدم المطعم مجموعة من المشروبات والعصائر الطازجة التي يمكنك تناولها بعد مجموعة من الأكلات الدسمة والرائعة التي تقدم هناك.

مطعم الفنر

مطعم الفنر من المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة من أروع الأكلات الإماراتية للزبائن والذي يمكنك العائلة من قضاء وقت ممتع ومييز للغاية حيث يعمل على الجمع ما بين الأصالة والحضارة في الديكورات الرائعة التي تزين المكان.

موقع المطعم في الأاساس عبارة عن منزل لتجار اللؤلؤ القدماء ويعمل على تقديم مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات كما يقدم أشهر الحلويات والعصائر الطازجة ومن أشهر الحلويات التي يقدمها المطعم كيكة التمر، فندال وغيرها من الأكلات الشهية.

مطعم الحلاب

افضل مطاعم دبي للعوائل

مطعم الحلاب من المطاعم العائلية الشهيرة الموجودة في دبي وبالتحديد في الطابق الثاني من دبي مول، يتميز المطعم بامتلاكه ديكور رائع ومميز عن غيره من الأماكن كما يوفر إطالة جمية جدا على النافورة والشلاات الموجودة هناك.

يقوم المطعم بتقديم مجموعة من الأكلات البنانية الرائعة ومن أشهر ما يقدمه المشاوي كما يقدم أنواع مختلفة من الحلويات اللذيذة وبالتالي هو من أجمل المطاعم العائلية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجوها في دبي، يمتلك المطعم كذلك طاقم خدمة ودود ومتميز ويقدم خدماته بأسعار معقولة.

مطعم ريم البوادي

مطعم ريم البوادي من افضل مطاعم دبي للعوائل وله فروع مختلفة في العديد من الأماكن الموجودة في دبي وهو مخصص لتقديم مجموعة من أشهى وأروع الأكلات اللبنانية والشامية بشكل عام، كما يتم تقديم مجموعة من المزات وأطباق المقبلات الشهية التي لا مثيل لها.

يمتلك المطعم مجموعة رائعة من أماكن الجلوس الهادئة المميزة بالإضافة لتمتعه بطاقم خدمة ممتاز يعمل على تقديم ما تطلبه بمنتهى الود والاحترام.

مطعم صمد العراقي

افضل مطاعم دبي للعوائل

مطعم صمد العراقي من أفضل المطاعم العائلية في دي وهو متواجد في عدة أماكن من أشهرها فرعه الموجود في شارع جميرا وهو من الأماكن التي يتجمع بها الكثير من العراقيين في دبي.

يعمل المطعم على تقديم مجموعة كبيرة ورائعة من الأطباق العراقية الأصيلة بالإضافة لمجموعة من الأكلات الشامية اللذيذة التي يتم تقديمها هناك كذلك ومن أشهر الأطاق التي يتم تقديمها هناك الأرز، الكباب، المسقوف وغيرها من الأكلات المتنوعة.

يحتوي المطعم كذلك على مجموعة من الجلسات العائلية المتميزة والفريدة التي تناسب أجواء العائلة وتمنحها مذاق مختلف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.