مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل كافيهات الزمالك بالصور اخر تحديث

سوف نتعرف على افضل كافيهات الزمالك من المعروف عن منطقة الزمالك بأنها أرض المطاعم والكافيهات، فلا يخلو شارع في الزمالك إلا به أكثر من كافية، وتمتاز كافيهات الزمالك بالهدوء والأناقة فيقصدها عشاق الرومانسية ومحبي الهدوء، إليكم بعض الكافيهات التي يٌمكنكم زيارتها في المناسبات.

افضل كافيهات الزمالك بالصور محدث 2024

افضل كافيهات الزمالك بالصور محدث 2023

أفضل كافيهات الزمالك على النيل

أفضل كافيهات الزمالك على النيل
أفضل كافيهات الزمالك على النيل

كافيه بوتري كافية

يعد بوتري كافيه من افضل كافيهات الزمالك والذي يشهد إقبال كبير خلال اليوم، يقع الكافية على نيل الزمالك ويتكون من طابقين، ديكور الكافية مبهج للغاية وناعم جدًا حيث تغلب عليه ألوان الأبيض والأخضر والوردي.

صممت حوائط الكافية بتصميمات مميزة وغير تقليدية، الدخول بحد أدنى للطلبات ” مينيمم تشارج  ثمانون جنيهًا، يقع الكافية في 5 من شارع أبو الفدا بالزمالك.

كافية بينوس Beano’s

افضل كافيهات الزمالك بالصور

يعتبر بينوس من أشهر الكافيهات  الموجودة في مصر ويضم 17 فرع في القاهرة وحدها، يتميز المطعم بتقديمه الأطعمة المميزة مثل الطعام اليوناني، شطائر السجق الإيطالية، الأطعمة المميزة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط، البيتزا، الأطعمة المكسيكية، الأطعمة النباتية، الأطعمة البحرية المختلفة، بالإضافة لأصناف مختلفة من الشوربة.

كما يمكنك تناول وجبة إفطار مميزة وشهية مع اختيار مشروبك من بين تشكيلة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة ، ولا يفرض الكافية Minimum charge او حد أدنى للطلبات، يقع الكافية في 48 شارع المرصفي بالزمالك.

كافية جريزلي Grizzly

من الكافيهات ذات الطابع الأمريكي وتضم الكثير من المطاعم، ذا إطلالة مميزة على نيل الزمالك، يقدم الكافية البرجر الأمريكي الشهير والذي يمتاز ويشتهر به، هذا بجانب قائمة كبيرة من المأكولات الأخرى والمشروبات المتنوعة.

ويبلغ الـ Minimum charge أو الحد الأدنى للطلبات في الكافية لأيام الخميس والجمعة والسبت 70 جنيه، أما باقي الأيام 50 جنيه يقع الكافية في 33 من شارع أبو الفدا في الزمالك.

كافية Sequoia

افضل كافيهات الزمالك بالصور

يعتبر كافية Sequoia  من افضل كافيهات الزمالك ولكن أغلاهم في الأسعار وبالرغم من ارتفاع الأسعار به إلا أن هناك ما يبرر الارتفاع في الأسعار، حيث يمتاز بطلته الرائعة على النيل وخدمته المميزة، ليس هذا فقط بل يقدم المطعم مجموعة مميزة من المأكولات الخاصة بمنطقة البحر المتوسط، والأكلات اللبنانية والسورية والتركية.

يمتاز المكان أيضًا بجو رائع حيث الإضاءة الخافتة والأرضيات الخشبية، ويبلغ الـ Minimum charge للفرد أيام الخميس والجمعة والسبت 200 أما باقي أيام الأسبوع الحد الأدنى للطلبات يبلغ 150 جنيه، يقع الكافية في 53 شارع أبو الفدا الزمالك.

الباخرة لو باشا 1901

حصلت الباخرة لو باشا 1901 في عام 2010 على جائزة أفضل المطاعم العامة من الهيئة المصرية لتنشيط السياحة وذلك في منطقة الزمالك، وتضم الباخرة الباشا كافيه Carlo’s الرائع، بالإضافة لوجود 10 من المطاعم الغربية والشرقية والتي تقدم أشهى المأكولات، وتقع الباخرة في شارع السرايا بالجزيرة.

كافية ناي لاونج

افضل كافيهات الزمالك بالصور

من أكبر كافيهات الزمالك من حيث المساحة، يوفر الكافية تناول جميع الوجبات على مدار اليوم من إفطار وغذاء وعشاء بالإضافة لقضاء السهرات الرائعة، كما يوجد بالكافية قاعة مخصصة للـVIP، هذا بالإضافة لقائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة، ويقع الكافية في 16 شارع شجرة الدر.

كافية الباخرة ماكسيم

ننصحك بتجربة سهرة ممتعة على الباخرة ماكسيم فهي من افضل كافيهات الزمالك المميزة، حيث يمكنك وأنت تتناول العشاء من بين الأطعمة العالمية، أو احتساء مشروبك المفضل أن تستمتع أيضًا بعروض الرقص الشرقي أو التنورة في جو ساحر ومنظر النيل الرائع.

كافية كافيتشو

افضل كافيهات الزمالك بالصور

من الكافيهات ذات الأسعار المميزة وفي المتناول يأتي كافية كافتشينو، حيث يقدم الكافية جميع المشروبات الباردة والساخنة، مع بعض الوجبات الخفيفة مثل البيتزا والبرجر، ويقع الكافية في شارع المنصور محمد بالزمالك.

كافية لاروما

إذا كنت تبحث عن مكان مميز لتناول وجبة الافطار ننصحك بكافية لاروما حيث أن الأسعار هناك رائعة يمكنك على سبيل المثال تناول أي نوع من العصائر الفريش بحوالي 20 جنيه فقط ، أما الساندويتشات والإفطار يتراوح من 20 إلى 30 جنيه، يقع الكافية في 6 من شارع صلاح الدين الزمالك.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق