السياحة الداخلية

افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار

سوف نتعرف على افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار حيث تُعد مدينة بريدة واحدة من بين أفضل المدن التي توجد في محافظة القصيم والتي لها الكثير من المميزات التي قد جعلت منها من المدن السياحية الجميلة في المملكة العربية السعودية، حيث تمزج تلك المدينة بين المسطحات الخضراء والكثبان الرملية في نفس الوقت، كما تضم المدينة الكثير من المعالم السياحية التاريخية والتراثية الهامة.

افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار

افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار
افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار

تضم مدينة بريدة العديد من الشاليهات التي تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على المدينة وعن أفضل تلك الشاليهات ما يلي:

أقرأ

الأماكن السياحية في غابالا وأهم الأنشطة والمطاعم

شالية سحاب

وهي من أفضل الشاليهات رخيصة الثمن وتتميز بوجود الكثير من الوحدات الفندقية المكيفة فضلا عن وجود مسبح خاص ومنطقة مخصصة للشواء ويقدم العديد من الخدمات سواء إن كانت ترفيهية أو عائلية، وهذا الشالية قريب من عدة مناطق سياحية منها حديقة المنتزة.

شالية أمانوسا

وهو من بين أفضل الشاليهات التي توجد في منطقة بريدة ويوجد به أفضل المرافق والتي تتمثل في الغرف العائلية ومناطق للعب الأطفال كما يضم موقف كبير مجاني مخصص للأطفال الصغار، كما أنها لا تبعد كثيرا عن مطار القصيم.

شاليهات العرب

افضل شاليهات بريده بالصور والاسعار

وهو أيضا من بين أرقي المناطق السكنية أو الشاليهات التي توجد في منطقة بريدة يوفر عدة خدمات منها الإطلالات على المسبح والإنترنت المجاني كما يوفر الكثير من الخدمات الترفيهية والعائلية المتنوعة.

شالية ماربل

واحد من بين أفخم الشاليهات المتوفرة اليوم في بريدة وما يميزه هو قربه الكبير من عدة مناطق حيوية وهامة في بريدة والتي من بينها حديقة الملك عبدالله وقربه أيضا من مطار الملك نايف يوفر ويوفر الشالية الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها الإقامة الأنيقة والفخمة ومن المسموح في الشالية اصطحاب الحيوانات الأليفة.

شالية نسيم

إذا كنت تبحث عن أفضل الشاليهات في مدينة بريدة عليك أن تقوم بتجربة شالية نسيم حيث يوفر تجربة أكثر من رائعة للسياح فيوجد به منطقة مخصصة للأطفال الصغار بالإضافة إلى الأنشطة الخارجية مع تنظيف الغرف وغيرها كما أن موقع الشالية مميز حيث يوجد على مقربة من سوق التمور وهو أشهر الأسواق في بريدة وقرب من مطار الأمير نايف.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق