الرئيسية / من هنا وهناك / افضل دول يمكن شراء جنسيتها 2019

افضل دول يمكن شراء جنسيتها 2019

افضل دول يمكن شراء جنسيتها 2019 ، قد يرغب بعض الأشخاص في شراء جنسية أخرى بالإضافة لجنسيته الأساسية وذلك لعدة أهداف غما الإقامة في هذه الدولة والحصول على حقوقها كاملة أو الاستفادة من فرص العمل والهجرة إليها وغيرها من الأمور، ونظراَ لانتشار الموضوع وإقبال العديد من الأشخاص عليه يعرفكم موقع سفر السياحي على افضل دول يمكن شراء جنسيتها من خلال هذا المقال.

افضل دول يمكن شراء جنسيتها

بريطانيا

افضل دول يمكن شراء جنسيتها

تعد بريطانيا من الدول المتقدمة والتي تقدم العديد من الخدمات لمواطنيها ويتمتع الذي يعيشون هناك بالعديد من الحقوق بالإضافة لجمالها واحتوائها على العديد من المعالم السياحية المتنوعة، يمكنك الحصول على الجنسية البريطانية من خلال استثمار حوالي 200 ألف جنيه استرليني وبعد مرور خمس سنوات على ذلك تستطيع الحصول على الجنسية البريطانية.

الولايات المتحدة الأمريكية

تعد أمريكا من أكبر دول العالم في العديد من المجالات وتساهم في توفير فرص عمل للعديد من مواطنيها بالإضافة لسلطتها الكبيرة وبالتالي فإن الحصول على الجنسية الأمريكية يعد من الأمور التي يطمح إليها العديد من الأشخاص من كل مكان وتستطيع الحصول على الجنسية الأمريكية من خلال قيامك باستثمار 500 ألف دولار في أمريكي في أي من الأماكن النائية هناك أو استثمار مليون دولار أمريكي في المدن الكبرى هناك ومن ثم يمكنك الحصول على الجنسية الأمريكية بكل بساطة.

الباراغواي

تعد الباراغواي أحد الدول المتميزة والتي يطمح الكثير كذلك للحصول على جنسيتها ويستطيع الشخص الحصول على جنسية الباراغواي من خلال القيام بفتح حساب في البنك ويودع بداخله 5000 دولار أو من خلال شراء أرض بسعر رخيص وذلك يمكنه من الحصول على إقامة هناك ومن بعدها بثلاث سنوات يمكنك الحصول على الجنسية.

أستراليا

افضل دول يمكن شراء جنسيتها

تعد أستراليا من الدول المتقدمة والتي يطمح العديد من الأشخاص للحصول على جنسيتها وحتى تتمكن من الحصول على الجنسية الأسترالية فأنت بحاجة إلى القيام بإنفاق 4.7 مليون دولار هناك والإقامة لمدة عامين ويتم اعتبارك مستثمر في الدولة ومنحك الجنسية.

كندا

تعد كندا من أجمل الدول الأوروبية التي يمكن الإقامة فيها حيث تمتلك العديد من مظاهر المتعة والرفاهية وحفظ حقوق مواطنيها لذا يتوق الكثير من الشباب للحصول على هذه الجنسية، يمكنك الحصول على الجنسية الكندية من خلال وضع 800 ألف دولار لمدة خمس سنوات وعدم الحصول على فائدة طوال الخمس سنوات تستطيع بعدها الحصول على الجنسية الكندية وأخذ المبلغ الذي يخصك مرة أخرى.

البرازيل

البرازيل واحدة من أشهر الدول واجملها وتستطيع الحصول على الجنسية البرازيلية من خلال استثمار 65 ألف دولار داخلها لتحصل على إقامة دائمة ومن ثم بعد مرور 4 سنوات يتم حصولك على الجنسية البرازيلية.

روسيا

افضل دول يمكن شراء جنسيتها

هذه الدولة المنظمة لكأس العالم 2018 والتي تمتلك العديد من الثروات الاقتصادية والمعالم السياحية الرائعة مما يجعل من جنسيتها أمر مهم يرغب به العديد من الأشخاص، تستطيع الحصول على الجنسية السويسرية من خلال قيامك باستثمار 165 ألف دولار داخل البلد.

النمسا

النمسا من الدول التي تمنح جنسيتها للمستثمرين ورجال الأعمال فإذا كنت قد استمرت عشرة مليون دولار فما فوق هناك فإنك بذلك تستطيع الحصول على الجنسية النمساوية بكل بساطة باعتبارك مستثمر هام هناك.

بلغاريا

تعد بلغاريا واحدة من أفضل الدول التي تستطيع شراء جنسيتها والتمتع بحقوق المواطنين لديها، يمكنك الحصول على الجنسية البلغارية من خلال استثمار 512 ألف يورو داخل السندات التابعة للحكومة وهذا يمكنك من الحصول على غقامة هناك بعد مرور عام على إقامتك تستطيع استثمار نفس المبلغ مرة أخرى وبذلك يمكنك الحصول على الجنسية.

جنسيات للبيع 2019

عن You Rita

شاهد أيضاً

منيو حلواني الصعيدي 2019 وأهم الأصناف المتاحة

منيو حلواني الصعيدي 2019 ، حلواني الصعيدي من أشهر محلات الحلويات الشرقية والغربية والتورتات والجاتوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.