من هنا وهناك

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

افضل الاماكن في الكويت للعوائل ، تعد دولة الكويت من الدول العربية المتميزة في مجال السياحة على الرغم من صغر مساحتها إلا أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة ولاسيما الأماكن الخاصة بالعائلات والتي تساعدهم في قضاء وقت ممتع مع بعضهم ولذلك يعرفكم موقع سفر السياحي على افضل الاماكن في الكويت للعوائل.

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

الجزيرة الخضراء

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

تعد الجزيرة الخضراء من أجمل الأماكن السياحية في الكويت والتي تستطيع الاستمتاع بجمالها مع عائلتك وأحبابك، تم بناء هذه الجزيرة كجزء من الجبهة البحرية عام 1988م وهي جزيرة صناعية بالطبع وهي الأولى من نوعها في الخليج العربي، تمتلك الجزيرة مجموعة كبيرة من الأماكن ووسائل الترفيه الرائعة لجميع أفراد الأسرة.

تملك هذه الجزيرة المدرج الروماني وهو مدرج يسع حوالي 700 مشاهد ويقدم مجموعة من العروض الفنية والعروض الراقصة المتميزة إضافة لهذا المدرج تحتوي الجزيرة على برج طويل يصل طوله حتى 35 متر ويمتلك إطلالة متميزة على الجزيرة وغيرهم الكثير والكثير من الوسائل الترفيهية والرياضات الممتعة للعوائل والأفراد.

إقرأ ايضاً :  فيزا الكويت الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على التأشيرة

أبراج الكويت

تعد هذه الأبراج الثلاثة أحد معالم الانتعاش الاقتصادي داخل دولة الكويت من أبرز معالمها السياحية التي تم افتتاحها عام 1979م، تم تصميم هذه الأبراج بطراز معماري إسلامي متميز وهي من المعالم المعبرة عن شعبية وتقليدية الكويت وهي من معالم الجذب لدى العديد من الزوار وكذلك المصورين بسبب ارتفاعها الملحوظ وجمال معالمها وتصميمها.

تعد أبراج الكويت من الأماكن المناسبة لقضاء نزهة عائلية ممتعة حيث يحتوي على العديد من المطاعم، إطلالة مناسبة على شاطيء الخليج والعديد من المقاهي التي تقدم أجمل المعجنات والمشروبات المتميزة.

أقرأ

السياحة في الكويت 2020 : تعرف على أفضل الوجهات السياحية في الكويت

اكوا بارك

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

تعد اكوا بارك من افضل الاماكن في الكويت للعوائل وهي أول حديقة مائية تم إنشائها في منطقة الخليج العربي وهي موجودة في شارع الخليج المجاور لأبراج الكويت، يعتبر اكوا بارك من الأماكن الترفيهية المناسبة جداً للعائلات حيث تحتوي على العديد من الألعاب المائية والأماكن المخصصة لألعاب الكبار وكذلك ممارسة العديد من الرياضات الممتعة مثل الغوص وغيره من الرياضات.

إقرأ ايضاً :  استعلام عن رخصة العمل| رابط وزارة العمل

بركة كيدي والحمام الخاص بالأطفال المخصص للسباحة من أجمل المعالم الترفيهية الموجودة في اكوا بارك وغيرها من الأماكن الرائعة التي تجعل من زيارة المكان نزهة متميزة وممتعة للعائلة بجميع أفرادها وجميع أعمارهم.

برج التحرير

يعد هذا البرج ثاني اطول الأبراج الموجودة في الكويت وهو رمز لتحرير الكويت ويعد خامس أطول الأبراج الخاصة بالاتصالات على مستوى العالم، وإضافة لهذه المكانة المتميزة للبرج فهو واحد من أجمل أماكن الترفيه والتنزه للعائلات في الكويت وقد تم تصميمه على طراز هندسي ممتاز حيث تم تصميم هيكل البرج من السيراميك.

يمتلك البرج مجموعة من كاميرات المراقبة والعديد من المكاتب الخاصة بالاتصالات والإذاعة كما يحتوي على مطعم خاص ويشكل مكانة تاريخية متميزة تجذب إليه العائلات السياح لزيارته والتعرف على معالمه الرائعة.

حديقة حيوان الكويت

افضل الاماكن في الكويت للعوائل

تعد هذه الحديقة من أكثر الأماكن الترفيهية الممتعة والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأطفالك وخاصة الأطفال حيث يجد الأطفال متعة كبيرة في مشاهدة الحيوانات المختلفة والتعرف عليها بمختلف أنواعها وأشكالها.

إقرأ ايضاً :  الطبيعة في كازاخستان وأفضل أوقات زيارتها

توجد هذه الحديقة في مدينة العمرية وتبلغ مساحتها حوالي 180 ألف متر مربع وتعرضت خلال عام 1990 خلال غزو العراق للكويت إلى العديد من الخراب والتدمير ووفاة مجموعة كبيرة جداً من الحيوانات الموجودة فيها ولكن في عام 1993م تم بنائها وترميمها من جديد وإحضار الكثير من الحيوانات الجديدة والمختلفة ويتم الاهتمام بها ورعاية الحيوانات الموجودة فيها بشكل كبير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق