من هنا وهناك

افضل الاسواق في كولومبو سريلانكا وأفضل الأنشطة بها

افضل الاسواق في كولومبو ، كولومبو عاصمة سيريلانكا وأكبر مدنها وتحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة والمتميزة كما يوجد بالدولة مجموعة كبيرة من الأسواق الرائعة التي تمكنك من التسوق والاستمتاع وشراء ما تريده من احتياجات متنوعة، موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل الاسواق في كولومبو سريلانكا.

افضل الاسواق في كولومبو سريلانكا

سوق أوديل

الاسواق في كولومبو

هذا السوق من الأسواق الشهيرة الموجودة في سيريلانكا وهو سو يشبه المو الصغير إلى حد ما، يحتوي السوق على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تقوم ببيع مختلف المنتجات ما بين ملابس، أحذية، اكسسورات، عطورات بالإضافة لمجموعة متنوعة من متاجر الشاي وبيع الحلويات المستوردة الموجودة بالمكان.

أبرز ما يميز هذا السوق هو إمكانية شراء مابس رائعة وأنيقة وبسعر لا يتجاوز 10 دولار فقط بالإضافة لذلك يحتوي السوق على ساحة مخصصة للسبا ومطعم يمكنك تناول وجبة خفيفة هناك بعد جولة تسوق كبيرة.

بارديس روود

بارديس روود أحد الأسواق الشهيرة الموجودة في كولومبو ويعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الملابس والسلع المختلفة بأسعار مقبولة وغير مرتفعة، يمكنك السوق كذلك من اقتناء أجمل الهدايا التذكارية لأهلك وأصدقائك، يحتوي السوق على مقهى صغير يعمل على تقديم أروع أنواع القهوة والشاي كما يتوفر فرعين للسوق في كولومبو.

سوق لكبهانا

الاسواق في كولومبو

لكبهانا من أروع الأسواق الموجودة في كولومبو سيريلانكا وهو سوق متخصص في شراء العديد من الهدايا التذكارية المتنوعة ومن أبرز الأمثلة على هذه الهدايا التذكارية الأقنعة، الفيلة الملونة، الباتيك سارونغز وكذلك هناك مجموعة من الصناديق الخشبية التي تحتوي على مجموعة من المحتويات السرية كما أنها مزخرفة الشكل بصورة رائعة.

يوجد داخل السوق كذلك مجموعة من الفضيات الرائعة والتي تبدأ أسعارها من 20 دولار فقط كما أن طاقم العمل الموجود بالمكان طاقم رائع وودود ويساعدك في اختيار الهدية التذكارية التي ترغب بها بسهولة.

هاوس اوف فاشونز

هاوس اوف فاشونز من أروع أسواق الاوت ليت التي تعمل على بيع العديد من الملابس الرائعة بأسعار مقبولة وغير باهظة ويحتوي المكان على مجموعة من المتاجر المتنوعة التي تقوم ببيع الملابس، الأحذية، الاكسسوارات المتنوعة كما أن هناك محلات متخصصة لبيع المجوهرات.

بيتاه ماركت

هذا السوق هو واحد من أشهر الأسواق الشعبية الموجودة في مدينة كولومبو في سيريلانكا ويتم بيع مجموعة متنوعة من المنتجات داخل هذا السوق ما بين مجوهرات، الكترونيات، ملابس متنوعة كما يتم بيع المنتجات الغذائية المتنوعة بأسعار اقتصادية مناسبة للجميع.

هذا السوق موجود في مكان مزدحم جدا حيث أن كل شارع يحتوي على محلات تجارية مخصصة لتجارة معينة وبالتالي فهو وجهة سياحية ممتازة ولكن ستأخذ الكثير من وقتك فيمكنك أن تخصص نصف يوم كامل لهذا المكان فقط.

ذا جود ماركت

ذا جود ماركت أحد أشهر الأسواق الشعبية الموجودة في كولومبو وهو يعرفك على ثقافة المدينة عن قرب والتعرف على ثقافاتها المتنوعة كما يعرفكم على العديد من الأعمال الفنية واليدوية الرائعة كما يتم بيع مجموعة كبيرة من المنتجات العضوية الطازجة جدا والتي تكون بأسعار مقبولة وغير مرتفعة.

يرفع  هذا السوق شعار جيد للكوكب وجيد للبلد أي أنه يقوم ببيع المنتجات الصحية التي لا تؤثر على سلامة وصحة المجتمع كما أنه يعد من الوجهات السياحية الرائعة والتي يمكنك اكتشافها خلال ساعتين فقط من جولتك.

كريسكات بوليفارد

الاسواق في كولومبو

كريسكات بوليفارد من الأسواق الشهيرة الموجودة في مدينة كولومبو في سيريلانكا ويوجد به مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تعمل على بيع أرقى المنتجات على الإطلاق والعديد من الماركات العالمية في مختلف المنتجات بداية من الملابس، الأحذية والاكسسورات وكذك العديد من المستحضرات التجميلية الرائعة كما يوجد بالسوق ساحة مخصصة لتناول ألذ أنواع الطعام.

بيرفوت

تعد بيرفوت أحد الوجهات الشهيرة في كولومبو للتسوق وهو من المتاجر المخصصة لبيع العديد من الهدايا التذكارية المتميزة وبيع الألعاب كما توجد به مجموعة من المتاجر لبيع الملابس وهو أفضل مكان يمكنك الحصول من خلاله على هدية تذكارية لأي من الأهل والأصدقاء قبل عودتك.

مول ليبرتي بلازا

مو ليبرتي بلازا من أشهر أماكن التسوق الراقية الموجودة في كولومو في سيريلانكا ويحتوي المول على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر التي تقوم ببيع الملابس، الأحذية، الحقائب والاكسسورات كما يمكنك اقتناء مجموعة جميلة ورائعة من الهدايا اتذكارية المميزة من المكان.

نصائح قبل السفر الى سيرلانكا

  • الالتزام باحترام جميع الأديان والطقوس الدينية هناك وعدم الاعتراض والتذمر أو إبراز الاستياء من أي منها لأن هذا الأمر مهين بالنسبة للسكان هناك.
  • عند محاولتك للقيام بالتقاط صورة مع أحد تماثيل بوذا هناك لا تقم بإدارة ظهرك للتمثال فهو أمر غير محبب وفيه عدم احترام لالهتهم.
  • لا تلتقط الصور في أي مكان دون استئذان أولا لأن هناك بعض الأماكن التي تحتاج إلى دفع رسوم لها قبل التقاط صور فيها.
  • لا تقوم بتناول المياه من الصنابير أو استخدامها لأي غرض لأنها غير معقمة وقد تسبب لك الأمراض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق