الرئيسية / من هنا وهناك / افضل اسواق الرياض وارخصها

افضل اسواق الرياض وارخصها

افضل اسواق الرياض وارخصها ، عند زيارتك لمدينة الرياض ستجد الكثير من المعالم الجميلة التي يمكنك زيارتها ولكن ماذا عن التسوق وشراء احتياجاتك ستصبح بحاجة للتعرف على الأسواق الموجودة هناك والتي تقدم لك خامات عالية بأسعار مناسبة، ولهذا فإن موقع سفر السياحي يعرفك على افضل اسواق الرياض وارخصها.

افضل اسواق الرياض وارخصها

أسواق المجد

افضل اسواق الرياض وارخصها

أسواق المجد الموجودة في الرياض تعد واحدة من افضل اسواق الرياض وارخصها التي تبيع مختلف المنتجات حيث تحتوي على ما يزيد عن 300 محل تجاري مقسم على طاقين لتلبية جميع الأذواق وكل الفئات العمرية بأنسب الأسعار لذلك، توجد أسواق المجد في حي الربوة وتمتلك شهرة كبيرة جدا لدى السكان هناك ومواعيد العمل تبدأ من الساعة صباحا حتى الثانية عشر من منتصف الليل.

أسواق آخر فرصة

أسواق آخر فرصة من الاسواق الجيدة والتي تبيع منتجاتها بأسعار معقولة أيضا حيث تحتوي على مختلف أنواع الملابس وحتى ملابس الأطفا الصغار والمواليد بالإضافة للأحذية والجلديات كما أن هناك قسم خاص لبيع الهدايا والاكسسوارات كما يوجد به أقسام مخصصة لألعاب الأطفال وأقسام للستائر.

العثيم مول

افضل اسواق الرياض وارخصها

هذا الاسم لا يعد غريبا على الإطلاق على من يسكن في مدينة الرياض فالعثيم المول من أشهر المولات التجارية هناك ويوجد فرعان من المول داخل الرياض أحدهما موجود في حي الربوة والفرع الآخر في طريق خريص، يحتوي المول على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع مختلف السلع والمنتجات بأسعار معقولة مقارنة بغيره من المولات الأخرى ويوجد داخله كذلك مجموعة من المطاعم وأماكن مخصصة للعب الأطفال.

الرياض مول

ارياض مول من المولات الشهيرة الموجودة في حي الروضة بالرياض وكل ما يباع بداخله يكون بجودة جيدة وأسعار مناسبة لمن لا يمتلك مبالغ كبيرة من المال، يوجد داخ هذا المول ما يزيد عن 400 متجر متنوع لبيع الملابس، الأقمشة وكذلك محلات الدهب المختلفة كما أن هناك صالة ترفيهية تم تخصيصها للألعاب والكثير من المطاعم للاستراحة وتناول وجبة لذيذة.

خريص مول

لازلنا في نفس المكان في حي الروضة شرق مدينة الرياض حيث يوجد مول آخر جيد وبأسعار معقولة وهو خريص مول الذي من الصعب أن تجده فارغا أو غير مزدحما، يتكون المول من طابقين وأكثر من 170 متجر وسط مجموعة فخمة ومتميزة من الديكورات الرائعة والمبهجة والتي قد تعطي إيحاء بأن أسعاره مرتفعة وهذا غير صحيح فهو يقدم منتجاته بأسعار معقولة جدا وفي متناول الجميع.

أقرأ

أسواق الراجحي

افضل اسواق الرياض وارخصها

هذه الأسواق تعتبر من الأسواق الجميلة والرخيصة في الرياض وتتكون من العديد من المحلات التجارية المتنوعة الموجودة داخل مجمع واحد كبير في حي السويدي بالرياض، أشهر المحلات الموجودة في المجمع هي محلات الملابس التي تتوفر بجودة مقبوة وأسعار رخيصة وغيرها الكثير من المحلات الأخرى أيضا هناك.

سوق حجاب

سوق حجاب هو أحد الأسواق الرائعة والرخيصة الموجودة في مدينة الرياض ولكن محلات الملابس فيه قليلة بعض الشيء فأكثر ما يشتهر به هو بيع العطور والبخور ومسلتزمات العطارة بشكل عام، يحتوي كذلك على محلات ليع المفارش وأدوات الزينة المتنوعة بأسعار معقولة.

أسواق طيبة

هذه الأسواق أيضا من افضل اسواق الرياض وارخصها والموجودة في حي العليا وتحتوي على مجموعة كبيرة من المتاجر التي يصل عددها لحوالي 480 متجر تستطيع التجول داخل السوق وستجد كل ما تحتاج من منتجات وسلع هناك بأسعار رخصية وجودة عالية فلا تفوت زيارته إذا كنت من سكان العليا أو ذهبت لها في يوم من الأيام فهو سوق فريد من نوعه.

عن You Rita

شاهد أيضاً

منيو حلواني الصعيدي 2019 وأهم الأصناف المتاحة

منيو حلواني الصعيدي 2019 ، حلواني الصعيدي من أشهر محلات الحلويات الشرقية والغربية والتورتات والجاتوه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.