السياحة الداخلية

اسعار مركز البولينج صلاح سالم 2024 اخر تحديث من الصفحة الرسمية

اسعار مركز البولينج صلاح سالم 2024 من منا لا يحب قضاء الأوقات الممتعة مع الأصدقاء هذا ما نخطط لكي نساعدك به اليوم، ما عليك سوى أن تجمع أصدقائك للذهاب إلى مركز البولينج المتواجد في منطقة صلاح سالم التي تعد الصالة الأكبر في الجمهورية بأكملها لذا تأكد يوماً ما من زيارتها.

اسعار مركز البولينج صلاح سالم 2024

اخر تحديث للأسعار من الموقع الرسمي

شاهد الصورة

اسعار مركز البولينج صلاح سالم

اسعار مركز البولينج صلاح سالم 2019

اسعار مركز البولينج صلاح سالم ليست بالباهظة على الإطلاق بالمقارنة مع ما يتم قضائها من وقت رائع في اللعب، حيث تجد أن تلك الأسعار كالاتي:

  • رسم دخول المركز 20 جنيه للفرد الواحد مع العلم أنه لابد من دفعها سواء أردت اللعب أو لا.
  • رسوم اللعب لجيم من البولينج 30 جنيه للفرد الواحد، مع العلم أنك بذلك تستطيع القيام بـ20 رمية بولينج.
  • رسوم الانتظار الخاصة بالسيارات 10 جنيه.

وستجد أن أسعار الفوشار أو المشروبات بالداخل متوسطة إلى حد ما لذا لست بحاجة إلى إبداء القلق حيال تلك الأسعار.

يجب الأخذ في الاعتبار أن أقصى حد للاعبين في الجيم الواحد 5 أشخاص، ولكل شخص 20 رمية مثلما أشرت بالتتابع بالتالي ستجد أن الجيم في حد ذاته ممتع للغاية وطويل حتى إن كنت من ضمن المبدئين في اللعب حيث اللعبة يسهل تعلمها بالرمية الثالثة لك على الأكثر.

تعرف على المركز الدولي للبولينج

تم افتتاحه للمرة الأولى منذ عام 1997م وفي نفس العام تم إقامة البطولة الأولى للبولينج في الجمهورية، وهذا ما زاد من الإقبال الشديد لزيارة المركز سواء من المصريين المقيمين بجميع المحافظات المصرية أو من قبل السياح لأن المركز لا يقتصر كونه فقط صالة للبولينج.

بل وتجد أن هنالك عدد متنوع أخر من الأنشطة التي من الممكن تجربتها سواء كنت من هواة لعب البلياردو أو التنس أو حتى ألعاب البلاي ستيشن والأير هوكي، ويتواجد كذلك عدة كافيهات بأسعار مناسبة ولكن ما يميزها الاتصال السريع للإنترنت هناك.

لذا إن كنت تخطط للخروج مع العائلة أو الأصدقاء جرب تعلم تلك الرياضة الرائعة الشهيرة، حيث تجد أن المركز يعمل بشكل يومي منذ 10.30 صباحاً وحتى 11.30 بعد منتصف الليل.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق