مطاعم وملاهي ومتنزهات

اسعار فاميلى لاند المعادى 2024 والعنوان ومواعيد العمل

اسعار فاميلى لاند المعادى 2024 ، تتعدد الأماكن الخاصة بالخروج والتنزه في مصر ومن أهم أماكن الخروج التي يمكنك الذهاب إليها في مدينة المعادي هي ملاهي فاميلي لاند الرائعة التي تمن لأطفالك نزهة متميزة ومختلفة عن غيرها من الأماكن لترفيهية، موقع سفر السياحي يعرفكم على اسعار فاميلى لاند المعادى .

أسعار سينما فاميلي لاند المعادي 2024

أسعار سينما فاميلي لاند المعادي

تبلغ أسعار سينما فاميلي لاند المعادي من 100 الي 120 جنيه للحفلات الصباحية حسب المكان ومن 120 الي 150 جنيه للحفلات المسائية

اسعار فاميلى لاند المعادى 2024

اسعار فاميلى لاند المعادى 2019

فاميلي لاند المعادي من أروع مدن الملاهي الموجودة في مصر والتي تتميز بأنها مدينة مغلقة ومكيفة وتحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي تناسب جميع الفئات والأعمار.

لا تقتصر مدينة الملاهي على وجود الألعاب فقط بل هناك أماكن مختلفة تمكنك من الاستمتاع بوقتك فستجد هناك صالة مخصصة للعب البولينج، مكان مخصص للتزلج على الجليد، صالة مخصصة للعب البلياردو، سينما متعددة الأبعاد بالأضافة إلى ألعاب فيديو جيم.

تحديث الاسعار من 20 حتي 50 ج حسب اللعبه

أما عن اسعار فاميلي لاند المعادي فأسعار الدخول للمدينة غير مرتفعة على الإطلاق تبلغ 3 جنيهات فقط أما عن أسعار الألعاب فتبدأ من 7 جنيه وتصل إلى 20 جنيه بحسب نوع اللعبة التي تختارها.

عنوان ومواعيد فاميلى لاند المعادى 2024

تقع فاميلي لاند المعادي بالتحديد في شارع مصر حلوان الزراعي في منطقة المعادي خلف أبراج عثمان، وتفتح أبوابها للزوار ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل أما رقم هاتف ملاهي فاميلي لاند هو 0225243200.

المواعيد من ١٢ ظ حتي ١٢م الأسعار تبدأ من 20 حتي 50 ج حسب اللعبه لا يوجد تذاكر دخول
بولينج بسعر ١٣٠ جنيه
وتنس الجيم الساعه ٣٥ ونص الساعه٢٠ جنيه
والتزلج ع الجليد الساعه١٤٠ ونص ٧٠ جنيه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق