مطاعم وملاهي ومتنزهات

اسعار فاميلى لاند المعادى 2020

اسعار فاميلى لاند المعادى 2020 ، تتعدد الأماكن الخاصة بالخروج والتنزه في مصر ومن أهم أماكن الخروج التي يمكنك الذهاب إليها في مدينة المعادي هي ملاهي فاميلي لاند الرائعة التي تمن لأطفالك نزهة متميزة ومختلفة عن غيرها من الأماكن لترفيهية، موقع سفر السياحي يعرفكم على اسعار فاميلى لاند المعادى 2020 .

اسعار فاميلى لاند المعادى 2020

اسعار فاميلى لاند المعادى 2019

فاميلي لاند المعادي من أروع مدن الملاهي الموجودة في مصر والتي تتميز بأنها مدينة مغلقة ومكيفة وتحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي تناسب جميع الفئات والأعمار.

لا تقتصر مدينة الملاهي على وجود الألعاب فقط بل هناك أماكن مختلفة تمكنك من الاستمتاع بوقتك فستجد هناك صالة مخصصة للعب البولينج، مكان مخصص للتزلج على الجليد، صالة مخصصة للعب البلياردو، سينما متعددة الأبعاد بالأضافة إلى ألعاب فيديو جيم.

أما عن اسعار فاميلي لاند المعادي فأسعار الدخول للمدينة غير مرتفعة على الإطلاق تبلغ 3 جنيهات فقط أما عن أسعار الألعاب فتبدأ من 7 جنيه وتصل إلى 20 جنيه بحسب نوع اللعبة التي تختارها.

إقرأ ايضاً :  الباخرة الفرعونية أسعار الوجبات ومواعيد الرحلات 2020

عنوان ومواعيد فاميلى لاند المعادى 2020

تقع فاميلي لاند المعادي بالتحديد في شارع مصر حلوان الزراعي في منطقة المعادي خلف أبراج عثمان، وتفتح أبوابها للزوار ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل أما رقم هاتف ملاهي فاميلي لاند هو 0225243200.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق