مطاعم وملاهي ومتنزهات

اسعار شواطئ ومصايف مرسي علم 2020

اسعار شواطئ ومصايف مرسي علم 2020 مدينة مرسى علم من أهم وأجمل المدن السياحية؛ لما تتمتع به شواطئها من مناظر طبيعية جذابة، إلى جانب أماكن الغوص التي تعمل على جذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الشواطئ، وممارسة الرياضات المختلفة على شواطئ المدينة، وسوف نتعرف عبر موقعنا موقع سفر على جميع الأسعار المتاحة للشواطئ.

اسعار شواطئ ومصايف مرسي علم 2020

سنذكر لكم مجموعة من أجمل الشواطئ الموجودة في مرسى علم، وأهم ما يُميزها بالتفصيل كما يلي:

  1. شاطئ شرم اللولي، هذا الشاطئ يعد من أهم وأفضل شواطئ مدينة مرسى علم، فالمياه في هذا الشاطئ لونها فيروزي، إلى جانب الرمال البيضاء الناعمة، وهو من أهم أماكن الغوص في مدينة مرسى علم، كما يوجد بها أجمل وأندر الأسماك البحرية، إلى جانب الشعاب المرجانية، وجمالها، ويقع هذا الشاطئ على مسافة 65 كيلو متر من مرسى علم، والأسعار به مميزة، وتذاكر الدخول منخفضة.

اقرأ

رحلات مرسى علم 2020 وافضل اماكن سياحية فى مرسى علم

  • شاطر القلعان؛ وهو أيضًا من الشواطئ التي يفضل السائح الذهاب إليها، أثناء رحلته، ويقع هذا الشاطئ بجوار محمية وادي الجمال، ويتميز هذا الشاطئ بمياهه الصافية؛ مما يشجع السائح بالقيام برياضة الغوص، ومشاهدة الشعب المرجانية، والأسماك بأشكالها وألوانها الجذابة والمختلفة.
  • منطقة النيزك؛ هو أحد أهم وأجمل الشواطئ في مدينة مرسى علم، فهو عبارة عن حمام سباحة طبيعي، نظرًا لقلة المياه في الشاطئ، ولا يمكن للسائح الوصول إلى هذه المنطقة إلا عن طريق أحد المرشدين السياحيين، ودائمًا تقوم الفنادق باصطحاب المرشدين للسياح، عند زيارة هذا الشاطئ والوصول إليه.
  • شاطئ مرسى مبارك؛ ويعد هذا الشاطئ أحد أهم الشواطئ الموجودة في مدينة مرسى علم، فهو يقدم لزواره عروض الدلافين، والسلاحف المائية، والطيور المائية، إلى جانب مشاهدة الشعب المرجانية، وممارسة رياضة الغوص، أو القيام برحلة بحرية عن طريق ركب اليخت في جو رومانسي وهادئ.
  • شاطئ خليج أبو دياب؛ وهو يعد من أجمل شواطئ مرسى علم، بل والعالم نظرًا لوجود بعض الأسماك النادرة من عروس البحر، والسلاحف البحرية، والشعب المرجانية.
  • شاطئ بورت غالب؛ هو من أجمل الشواطئ والمنتجعات، فهو يتميز أيضًا بصفاء مياهه، إلى جانب الأسماك بأشكالها المختلفة، بجانب رحلات اليخوت.
إقرأ ايضاً :  مطعم المصريين للمشويات في شرم الشيخ .. المنيو وأوقات العمل والعنوان ورقم هاتف المطعم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق