السياحة الداخلية

اسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2024

اسعار شواطئ العين السخنة نعرضها لكم في السطور التالية ويُعد من أهم الشواطئ التي توجد في مصر والتي يحب زيارتها المصريين والأجانب لأنها ذات شواطئ جميلة وطقس مميز لذا فهم يبحثون دائماً عن الاسعار الخاصة برحلات اليوم الواحد، ويتم أيضاً السفر يوم واحد بسبب ظروف العمل والمدارس وغيرها من العطلات الرسمية والإجازات، وتعتبر العين السخنة من أفضل الشواطئ التي تطل على البحر الأحمر ويوجد بها العديد من القرى والشاليهات المميزة والتي يتم تقديمها يوماً واحداً لكل من يريدها دائماً.

اسعار شواطئ العين لليوم الواحد 2024

اسعار شواطئ العين

أما عن فندف ريتال فيو هو من أهم واشهر الفنادق التي توجد في العين السخنة وهو به العديد من الغرف ويقدم جميع خدماته لرحلات اليوم الواحد ويكون بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الساعة السادسة مساءاً ويكون سعر الفرد فيه لقضاء يوم على الشاطئ هو 350 جنيهاً مصرياً وللأطفال يكون 275 جنيهاً مصرياً.

ويتم تقديم لهم وجبة الغداء، أما عن فندق رومانس فهو الذي يقع في العين السخنة على الشاطئ بشكل مباشر وهو الذي يقوم بتقديم جميع خدماته إلى جميع نزلاء رحلة اليوم الواحد وهذا يكون في مقابل مبلغ 300 جنيه مصري وهذا يشمل تقديم لهم العديد من الخدمات ومنها حمام السباحة والأكوا بارك والشاطئ الخاص والوجبات وغيرها من الأشياء الأخرى.

اسعار شواطئ العين السخنة والقري لرحلة اليوم الواحد 2024

توجد العديد من القري المميزة التي تقدم الكثير من اسعار شواطئ العين السخنة المميزة الخاصة برحلات اليوم الواحد وهي مثل قرية جاردينا العين السخنة وهي التي تقع في الكيلة 24 في العين السخنة بإتجاه السويس، والأنشطة التي توجد في القري هي أن القرية بها الرمال المميزة التي يتم لعب عليها العديد من الرياضات الترفيهية وأسعار اليوم الواحد للفرد اليوم الواحد في جاردينيا 150 جنيه للفرد أو 350 جنيه للأسرة بشاليه.

أما عن قرية ستيلا دي ماري العين السخنة هي تقع في الكيلو 46 في العين السخنة طريق السويس الغردقة وهي التي تتميز بأنها بها حمامات سباحة وملاعب جولف ومطاعم عالمية وجيم وسبا ومياه البحر بها صافية والشواطئ رملية وسعر رحلة اليوم الواحد فيها 500 جنيهاً مصرياً ويكون بدون الشالية.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق