من هنا وهناك

اسعار دخول برج القاهرة 2021 ومواعيد الدخول

اسعار دخول برج القاهرة يعتبر برج القاهرة من الأماكن السياحية التي يحب أن يذهب إليها الكثير من السياح من كل مكان في العالم ويذهب أيضاً إليه المواطنين بسبب المناظر الخلابة الساحرة التي تشاهدها من الأعلى، تم بناء هذا البرج بين عامي 1956 حتى 1961 من الخرسانة المسلحة وهو على تصميم زهرة اللوتس .

اسعار دخول برج القاهرة

اسعار دخول برج القاهرة

برج القاهرة : يتكون برج القاهرة من 16 طابق وهو يعتمد على الأحجار الخاصة بـ الجرانيت الأسواني، هو في تصميم معماري يمزج بين الأصالة والمعاصرة في نفس ذات الوقت، ويمكنك الصعود عبر السلالم او عبر المصاعد الإلكترونية في أقل من دقيقة ويمكن أن ترى القاهرة في مشهد بانورامي جذاب .

يقع هذا البرج على جزيرة الزمالك التي توجد بنهر النيل، وارتفاعه يصل إلى حوالي 187 متر كما يوجد به الكثير من لمطاعم وهو على منصة دوارة من خلال الجلوس هناك يمكن أن ترى القاهرة بأكملها وترى كل معالم القاهرة من جوانب مختلفة عندما تتناول الطعام .

إقرأ ايضاً :  عناوين مكاتب توثيق الخارجية المصرية

كما يمكن أن تأخذ اللقطات المختلفة من الكاميرا الخاصة بك أو يمكن أن تجعل أشخاص يلتقطون الصور وهي غير مكلفة على الإطلاق فيمكن أن يضعون صورتك مع اسمك بالفرعوني ومعنى كل حرف من اسمك باللغة الفرعونية فهذه الصور تظل ذكرى بالنسبة لك وهي مميزة للغاية .

يعتبر هذا البرج هو المكان الأول للكثير من السياح الذين يأتون إليه لمشاهدة القاهرة ومعالمها من مكان عالي وهو الآمر الذي يجعلهم سعداء ويقومون بالكثير من الأنشطة في هذا البرج من خلال التصوير والمطاعم والمقاهي فهو مكان مثالي أيضا لزوجين في شهر العسل ويمكن أن تقضي عدد من الساعات فوق دون أن تشعر بالملل .

أقرأ

أما بالنسبة لأسعار دخول برج القاهرة فهي كالتالي :-

اسعار دخول برج القاهرة

تختلف أسعار الدخول الخاص ببرج القاهرة من فرد لآخر وتختلف الأسعار بالنسبة للمصريين والأجانب، بالنسبة لتذكرة دخول الأجانب تكون 200 جنيه أما بالنسبة لتذكرة الفرد المصري تصل إلى مبلغ، وقدره 40 جنيها مصرياً فقط لا غير ويبلغ سعر التلسكوب الذي يمكنك من خلاله أن ترى المعالم المختلفة ويبلغ سعره 10 جنيه كما يسمح بدخول الاطفال تحت 6 سنوات مجانا.

إقرأ ايضاً :  فانكوفر الكندية من اجمل مدن العالم

مواعيد برج القاهرة 2021

اما عن مواعيد دخول برج القاهرة 2021 فتبدأ من الساعة 8 صباحا حتي الساعة 12 مساء بينما يتم فنح المطعم من الساعة 12 ظهرا حتي 12 مساء .

اسعار مطاعم وكافيهات برج القاهرة 2021

اسعار الطلبات تزيد قليلا عن الاسعار العادية مع مراعاة ان الحد الادني للطلبات في المطعم 250 جنيه مصري وفي الكافيهات 75 جنيه مصري .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق