من هنا وهناك

اسعار تورت مونجينى 2020

نستعرض معكم اسعار تورت مونجينى 2020 ولكن سوف نتر أولاً على شركة مونجيني فهي شركة عالمية يوجد لها الكثير من فروع المخبوزات والحلويات الشرقية والتورت التي يتم صنعها في مصر، ويوجد تورت لجميع المناسبات من مونجيني تحمل مذاق خاص بأنواعها المختلفة فيوجد تورتة غيد الميلاد تورتة النجاح تورتة عيد الزواج تورتة عيد الحب.

اسعار تورت مونجينى 2020

اسعار تورت مونجينى 2019

العديد منا ما يحتفل بالمناسبات السعيدة لدية ويرغب في شراء التورت ولكن يوجد الكثير من التورت في مونجيني بأنواع مختلفة ولكل تورتة سعر خاص منها:

تورت متحركة: هي تورتة كل المناسبات يضاف لها خاصية سماع صوت أ أغنية يفضلها صاحب المناسبة، إلى جانب أنها متحركة، ويضاف لها أضواء، وكل ذلك يعمل من خلال زر واحد فقط يوجد في قاعدة التورتة وبإمكانك العمل بريموت كنترول، وعند الحجز تستلمها بعد ثلاث أيام، يوجد منها سيارة مجسمة ثري دي وبنكهة الشكولاتة ومتميزة بشكلها المتناسق مع حركة العجلة والإضاءة وتحمل التورتة طابغ متميز وبسعر 1.080,00.

إقرأ ايضاً :  مواعيد قطارات طنطا اسكندرية 2020 واسعار التذاكر

تورتة عيد الأم المتميزة الأيموشن كي، وبإمكانك تسجيل رسالة بصوتك أو إضافة أغنية عن الأم مثل أغنية ست الحبايب، وتتواجد بسعر 475,00.

ميكي كيك مجسم بإمكانك أن تفاجئ طفلك بشخصية كارتونية المفضلة له ومونجيني يقدمها 495,00

ويوجد توترتة جوجل المجسمة لمحبين مواقع الانترنت ولا ترتبط بمناسبة معاينة وتتواجد بسعر 495,00

تورتة المفاجأة تعد تورتة متميزة وتتواجد بالكثير من الأشكال المبهجة وبأنواع مختلفة، وأيضاً تتواجد بطعم رائع لطبقات الكيك وتوجد بسعر 360,00.

تورتة فورسيزون متعددة النكهات لكي تناسب الكثير من المناسبات، ففي الجزء الأول من التورتة وقد نجد طعم الشكولاتة وتتوفر في مونجيني بسعر 195,00.

لوست دريم تورتة مليئة بطبقات كريمة وكيك الشكولاتة بشكل مغطي بطبقة من الشكولاتة ومزينة ببار شكولاتة وتتوفر بسعر 170,00.

تورتة إم أند بأنواع الشكولاتة الشهية منها الأم أند إمز جناش شكولاتة، وتوفي الكراميل كل هذا يتواجد بسعر 195,00.

تورتة الأرقام على شكل رقم واحد تستخدم للاحتفال بعيد الميلاد الأول للأطفال ومتوفرة بالأشكال وتتواجد بطعم الشكولاتة وتتواجد بطعم الشكولاتة 660,00.

إقرأ ايضاً :  طريقة استعلام عن وافد بالخطوات

وتورتة سباق السيارات هي عبارة عن تورتة مجسمة ثلاثية الأبعاد بنكهة الشكولاتة أو الفانيليا على حسب الرغبة وهي من أفضل الأسعار 660,00.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق