من هنا وهناك

اسعار العبارات من سفاجا إلى ضبا 2021

اسعار العبارات من سفاجا إلى ضبا 2021 ، الجميع يسأل عن السعر المطروح للعبارات العادية للسيارات أو الأفراد، ونحن اليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنوفر لكم خريطة بكامل الأسعار وفق ما تم طرحه من عدد كبير من شركات السياحة، علمًا بأن الأسعار قد تختلف من مكان إلى آخر، ولكن هذا هو متوسط الأسعار.

اسعار العبارات من سفاجا إلى ضبا 2021

سنوفر لكم قائمة أسعار للعبارات التي تخرج من سفاجا متجهة إلى ضبا، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات الموجودة في مصر والموجودة في المملكة أيضًا والتي يمكن الحج من خلالها، بمتوسط أسعار كالتالي:

اقرأ

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

أولًا السعر للأفراد اللانش السريعة

حينما يكون السعر للأفراد فإن السعر يكون على حسب الدرجة، فالحجز في الدرجة الأولى العادية يصل إلى 380 ريال سعودي، إذا كان الفرد كبير، أما في حالة الأفراد الذين يقل عمرهم عن إثنى عشر عام فإن السعر يصل إلى 280 ريال سعودي في حالة الحجز في الدرجة العادة.

أما الحجز في الدرجة الأولى الممتازة فإنه يصل إلى 420 ريال سعودي للكبار، بينما الأطفال أقل من أثني عشر عام فإن السعر يصل إلى 320 ريال سعودي.

ثانيًا السعر للأفراد في العبارات العادية

السعر في العبارات العادية للأفراد الكبيرة الكرسي يصل إلى 310 ريال سعودي، وذلك بدون حمام، بينما السعر في الكبية التي بها حمام داخلي يصل في هذه الحالة إلى 410 ريال سعودي، بينما يصل سعر الأطفال أقل من اثنى عشر عام كرسي بدون حمام حوالي 260 ريال سعودي.

بينما الكبينة بحمام خارجي يصل سعرها إلى حوالي 310 ريال سعودي، وإذا كان الحجز للأطفال بحمام داخلي فهنا يكون السعر حوالي 360 ريال سعودي، وفي حال الأطفال الرضع الذين لم يتجاوز عمرهم العام الواحد، فإن سعر الركوب يكون حوالي مائة ريال سعودي فقط.

ويمكنكم التواصل الآن للحجز من خلال الكثير من الشركات، والبحث عن الأسعار عبر مواقع تلك الشركات سواء في مصر أو في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضا 

مواعيد العبارات من ضباء الى الغردقة

حجز اللنش السريع ضبا الغردقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق