من هنا وهناك

اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر 2024

اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر يعد الطيران الداخلي إحدى أهم الخدمات التي تقدمها شركات الطيران والتي يتناساها العديد من وسائل الإعلام، فمن الجدير بالذكر أن الطيران الداخلي يخدم العديد والكثير من الأفراد الراغبين في التنقل بين محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة والتي تحتوي على مطار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المحافظات التي يوجد بها مطار بالإضافة إلى أسعار الرحلات الداخلية من وإلى المحافظات داخل جمهورية مصر العربية.

اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر

اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر
اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر
اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر

تعتبر اسعار الطيران الداخلي لكل مدن مصر في متناول الجميع هذا بالإضافة إلى أنها تخدم بعض الطبقات فقط وليس الجميع، والكثير جدًا من رجال الأعمال الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لقضائه في السفر سواء بالسيارات الخاصة أو عن طريق القطارات.

فمن خلال السفر بالطيران الداخلي من القاهرة إلى أسوان مثلًا تكون مدة الرحلة على حد أقصي ساعة وخمسة وعشرون دقيقة طيران فقط بدون توقف، مما يجعلها أسهل وأسرع وسيلة للوصول في الوقت المناسب وبكل راحة.

كما أن السفر الداخلي عبر محافظات مصر المختلفة لا يحتاج إلى جواز سفر كل ما على المسافر توافر بطاقة الرقم القومي سارية المفعول بحوزته ومن ثم يمكنه السفر إلى أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية أو أقرب محافظة على الأقل.

اقرأ ايضا

سعر الوزن الزائد على طيران كايرو والوزن المسموح

المحافظات التي يمكن السفر إليها وأسعار التذاكر

تحتوي بعض المحافظات في القاهرة على مطار دولي وأخري تحتوي على مطارات محلية فقط، كذلك يوجد بعض المحافظات لا يوجد بها مطار، وسوف نذكر فيما يلي المحافظات التي يوجد بها مطار وهي أبو سمبل، أسوان، أسيوط، الإسكندرية، الأقصر، الجيزة، الغردقة، القاهرة، سوهاج، شرم الشيخ، مرسي علم، مرسي مطروح.

كل هذه المحافظات يكون من السهل جدًا الوصول إليها من القاهرة بأسعار مختلفة فمثلًا من القاهرة إلى أسيوط تكون تكلفة الرحلة ذهاب وعودة حوالي ألفان وسبعمائة جنيه، ومن القاهرة إلى الأقصر يكون سعر التذكرة ذهاب وعودة مبلغ ألفان وخمسة وسبعون جنيهًا فقط لا غير.

كما أن الأسعار تختلف من وقت إلى اخر، كما تختلف في أوقات الأعياد والمواسم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق