السفرالمصريون في الخارج

استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامه إلكترونيا من خلال موقع وزارة العمل السعودية

.
استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الاقامة .. بالطبع هذا العنوان يتردد كثير على أسماع الكثير من العمال الوافدين والكفلاء في المملكة العربية السعودية، حيث يفكر الكثير من العمال الوافدين في نقل كفالتهم من صاحب عمل أو من شركة، إلى صاحب عمل أو شركة أخرى، وكان يتم هذا العمل ورقيا، ويضطر العامل للتوجه لمكاتب العمل، والوقوف في طوابير طويلة، مما يؤخر اتمام عملية نقل كفالة العامل الوافد لكفيل آخر، ويضيع وقت كبير على العامل الوافد.

استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة إلكترونيا

استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامه إلكترونيا
استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامه إلكترونيا

وفي ظل التطور الكبير الذي تشهده وزارة العمل السعودية، ووزارة الداخلية السعودية، عبر خدمة أبشر، فقد وفرت عديد الخدمات عبر موقعها الإلكتروني على شبكات الإنترنت، كالاستعلام عن وافد هارب برقم الإقامة، وتقديم طلب الاستقدام للزوجة للمهن المسموح لها بالاستقدام، والاستعلام عن صلاحية الإقامة ومتى ستنتهي،  وكذلك الاستعلام عن صلاحية التأشيرة، للعلم بموعد تجديدها، والاستعلام عن المخالفات برقم إقامة الوافد، وعديد الخدمات الأخرى.

وفي هذا المقال نركز على خدمة ” استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة “، وهي خدمة مميزة توفر الوقت والجهد على العامل الوافد، وعلى الكفيل أيضا، بدل من التوجه للمكاتب المخصصة بنقل الكفالة، فيمكن إنجاز المهمة بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة العمل السعودية على شبكة الإنترنت.

إقرأ ايضاً :  اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

كيت يتم عمل استعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة عبر موقع أبشر

  • بالتأكيد الجميع يعلم كم الخدمات المميزة التي توفرها وزارة العمل ووزارة الداخلية السعودية، وبوابة أبشر هي الأشهر على الإطلاق.
  • تقوم بتسجيل الدخول عبر موقع وزارة العمل السعودية من هنــــــــا بكتابة رقم الإقامة الخاصة بك، وكلمة المرور.
  • بعد ذلك تبدأ في اختيار اسم الشركة أو المنشأة التي تريد نقل الكفالة إليها والعمل بها، ثم تختار خدمة نقل كفالة عامل وافد، وتكمل الدخول وكتابة البيانات الخاصة بك، لتنقل الكفالة إلى هيئة العمل الجديدة.
  • ويمكنك أيضا حجز موعد في الهيئة الخاصة بطلبك، إذا كنت تريد حجز موعد للاستعلام عن طلب نقل كفالة عامل وافد، لتقديم أوراق نقل الضامن، وتحقيق شروط نقل الرعاية التي تطبق في المملكة العربية السعودية.

فلا بد أن يتم كل شيء في إطار قانوني وفقا للنظام والقوانين التي وضعتها الحكومة بالمملكة العربية السعودية، فيمكنك الاستعلام برقم الإقامة إلكترونيا عبر بوابة أبشر التابعة للموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية السعودية، أو حجز موعد في أحد المكاتب الخاصة بوزارة الداخلية والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

إقرأ ايضاً :  استعلام عن بلاغ هروب وما هي العقوبة المقررة عليه رابط الاستعلام عبر ابشر

وذلك للتقديم بأوراق نقل كفالة العامل الوافد من كفيل إلى كفيل، ليتم تسجيله بصورة قانونية في هيئة العاملين، أنه انتقل لعمل آخر مع كفيل آخر، مع التنويه على أن كل ذلك لا بد أن يتم في إطار قانوني وتسجيلها في مكاتب العمل الخاصة بذلك، وأي تخاذل أو تهرب، فهذا يعني تعرض الكفيل والعامل الوافد لغرامات وعقوبات كبيرة، والتي لا رجعة فيها، خاصة بعد الحملة الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك اسما مميزا وهو ” وطن بلا مخالف “، للقضاء على كل المخالفات في السعودية بصورة نهائية، وتسهيلا لذلك تم توفير جميع الخدمات الورقية التي تتم في المكاتب، إلى خدمات إلكترونية عبر مواقع وزارات الحكومة السعودية على الإنترنت.

اقرأ أيضا :

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق