السياحة الخارجية

استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

قد يكون استكشاف مدينة اسطنبول النابضة بالحياة مهمة شاقة ، خاصة بالنسبة للسياح الذين ليسوا على دراية بحركة المرور والطرق في المدينة. ومع ذلك ، فإن استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول يمكن أن يكون حلاً ممتازًا للتنقل في المدينة بكل سهولة وراحة.

توفر خدمة تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول وسيلة مريحة ومريحة لاستكشاف العديد من مناطق الجذب في المدينة دون متاعب النقل العام أو ضغوط القيادة في محيط غير مألوف. يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما يأخذك السائق إلى وجهتك المرغوبة ، مما يضمن لك تجربة ممتعة وخالية من الإجهاد.

نصائح تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول

استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

عند البحث عن سيارة مع سائق في اسطنبول ، من الضروري مراعاة ميزات السيارة ، مثل الراحة والأمان والراحة. تقدم معظم شركات تأجير السيارات في اسطنبول مجموعة واسعة من السيارات ، بما في ذلك سيارات مرسيدس فيتو و فوكس فاجن كارافيلا وباصات السبرنتر والسيارات الفاخرة ، لتلبية احتياجات كل مسافر.

علاوة على ذلك ، فإن استئجار سيارة مع سائق يمكن أن يوفر الوقت والجهد ، خاصة لأولئك الذين يعملون بجدول زمني ضيق أو يرغبون في تغطية المزيد من الأراضي في وقت محدود. عادة ما يكون السائق على دراية بأنماط حركة المرور في المدينة ويمكنه أن يسلك أكثر الطرق فعالية لتجنب الازدحام المروري والتأخير.

اهم رحلات التي يمكنك القيام بها عند استئجار سيارة في اسطنبول

هناك العديد من الرحلات التي يمكنك القيام بها عند استئجار سيارة سواء داخل اسطنبول او خارجها و من اهم هذه الرحلات :

  • رحلة سبانجا و معشوقية
  • رحلة بورصة الخضراء
  • رحلات شيلا و اغوا
  • جولات اسطنبول الداخلية (ملاهي فيالاند – متحف الشوكولا – مسجد السلطان احمد – الخ..)

كما نوفر خدمات توصيل من مطار اسطنبول او صبيحة بأفضل الأسعار مع سيارات سياحية VIP بأفضل الأسعار.

كيفية حجز سيارة مع سائق في اسطنبول

يمكنك الحجز عن طريق التواصل مع شركة أفرودايت للسياحة و السفر في تركيا و سيقوم فريق العمل بالإجابة على كافة استفساراتك و للحجز كل ما تحتاج اليه هو ارسال تذاكر الطيران و اسماء المسافرين و اسم الفندق و الرحلات المطلوبة.

انواع السيارات المتوفرة للايجار في اسطنبول

نوفر لك سيارات عائلية عبارة عن فانات سياحية تتسع حتى 7 اشخاص كما نوفر باصات كبيرة للعائلات أو المجموعات بأفضل سعر.

1- سيارة مرسيدس فيتو

تتسع حتى 6 اشخاص و 4 شنط كبيرة بالإضافة لمقعد جانب السائق و تكون المقاعد فيها متقابلة امام بعضها لتضفي أريحية أكبر على الرحلة كما يتوفر شاشة و ثلاجة في سيارات الـ VIP.

2- سيارة فوكس فاجن كارافيلا

تحوي 7 مقاعد و مقعد بجانب السائق و المقاعد فيها امام بعضها كعربات النقل العام وهي مناسبة للمجموعات الصغيرة و توصيلات المطار إذ تتسع حتى 6 شنط كبيرة.

3- باصات مرسيدس سبرنتر

توفر هذه الباصات أريحية كبيرة للعائلات التي تتكون من عدد كبير إذ تحوي 16 مقعداً و تتسع لعدد كبير من الشنط.

في الختام ، يمكن أن يوفر استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول وسيلة مريحة وملائمة وفعالة لاستكشاف العديد من مناطق الجذب في المدينة. يمكن أن تكون أيضًا طريقة ممتازة لتحسين جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك وجذب المزيد من العملاء إلى عملك. لذلك ، في المرة القادمة التي تكون فيها في اسطنبول ، فكر في استئجار سيارة مع سائق لتحقيق أقصى استفادة من رحلتك.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق